جلسة منتظرة بين جوزيه غوميز وإدارة الزمالك بسبب الصفقات

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 20:17
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جلسة هامة ومنتظرة مع البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأيام القادمة، من أجل معرفة طلباته في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر  داخل نادي الزمالك لـ"winwin" عن رغبة إدارة القلعة البيضاء، في حسم ملف الصفقات مع المدير الفني البرتغالي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد للمنافسة على البطولات.

وسيعقد مجلس الزمالك جلسة مع غوميز بنهاية شهر يوليو/ تموز الجاري ليعرض عليه قائمة من اللاعبين المميزين من أجل التعاقد مع الأفضل بينهم خلال الفترة المقبلة.

جوزيه غوميز يسعى لتعزيز فريقه

يسعى المدرب البرتغالي إلى التعاقد مع أفضل اللاعبين في الميركاتو الصيفي وسيختار أبرز الأسماء من القائمة التي سيتم عرضها عليه من جانب مجلس الإدارة في الفترة المقبلة.

ودخل أكثر من لاعب في الدوري المصري قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا وجوناثان نجويم الظهير الأيسر لمودرن سبورت وإسحاق يعقوبو الظهير الأيسر للبنك الأهلي وعمر الساعي لاعب الإسماعيلي، إضافة إلى محمود صابر لاعب بيراميدز.

كما يرغب مسؤولو الزمالك في استعادة اللاعبين المُعارين، ويتعلق الأمر بكل من حسام أشرف وماجد هاني، ثنائي بلدية المحلة، وأحمد محمود لاعب الجونة وحمدي علاء لاعب البنك الأهلي.

الجدير بالذكر أن جوزيه غوميز حصل مع نادي الزمالك هذا الموسم على لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بينما يسعى لإنهاء الدوري المصري 2023-24 في مركز ضمن الأوائل.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكه 27.

ويستعد الزمالك بقيادة جوزيه غوميز لمواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك: