جدول مباريات الأرجنتين في كوبا أمريكا

تاريخ النشر:
2021-06-13 10:46
هل ينجح ليونيل ميسي في الظفر باللقب الأول له في مسابقة كوبا أمريكا لكرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

يبحث منتخب الأرجنتين خلال منافسات كوبا أمريكا 2021 لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل من 13 يونيو/حزيران إلى 10 يوليو/تموز، عن التتويج باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ نحو ثلاثة عقود.

ويطمح قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى منح بلاده لقبها الأول منذ تتويجها القاري عام 1993 ضد المكسيك (2-1)، خصوصا أن نجم برشلونة كان دائما عرضة للانتقادات بسبب فشله في نقل تألقه على صعيد الأندية إلى الساحة الدولية.

وخاض ميسي (33 عاما) نهائي كوبا أمريكا عامي 2015 و2016 على التوالي لكنه لم يظفر باللقب، وهو ما قد يجعل الأمر محفزا بالنسبة له ولزملائه للمنافسة بقوة في هذه النسخة من أجل بلوغ منصة التتويج القارية.

جدول مباريات كوبا أميركا كاملا

4 مدن برازيلية تستضيف مباريات كوبا أمريكا

مجموعات كوبا أمريكا 2021

فرق كوبا أمريكا 2021

وتحمل المواجهة الأولى في البطولة نفسا ثأريا بالنسبة لمنتخب التانغو، الساعي للفوز على تشيلي الذي حرمه من اللقب القاري بعد أن تغلب عليه في النهائي في مناسبتين متتاليتين كان آخرهما عام 2016 في المباراة النهائية على ملعب "ميتلايف ستاديوم". 

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الأولى إلى جانب تشيلي وأوروغواي وباراغواي.

موعد مباريات الأرجنتين في كوبا أمريكا

مباراة الأرجنتين وتشيلي:  في الجولة الأولى من منافسات كوبا أمريكا تصطدم الأرجنتين بجلادها منتخب تشيلي الذي حرمها من اللقب مرتين متتاليتين، وستقام المباراة يوم الثلاثاء 15 يونيو/حزيران، في تمام الساعة 00:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستبث المواجهة على قنوات بي إن سبورتس beINSPORTS. ويمكن متابعة تفاصيل المباراة وتشكيل الفريقين بشكل فوري ومباشر عبر موقعنا winwin وأيضا من خلال تطبيقنا.

مباراة الأرجنتين وأوروغواي: يواجه منتخب التانغو في الجولة الثانية من منافسات كوبا أمريكا نظيره الأوروغوياني، وتقام المباراة يوم السبت 19 يونيو/حزيران، في تمام الساعة 03:00 فجرا بتوقيت مكة المكرمة، وستبث المواجهة على قنوات بي إن سبورتس beINSPORTS. ويمكن متابعة تفاصيل المباراة وتشكيل الفريقين بشكل فوري ومباشر عبر موقعنا winwin وأيضا من خلال تطبيقنا.

مباراة الأرجنتين وباراغواي: في الجولة الثالثة تلتقي الأرجنتين مع باراغواي، وستقام المباراة يوم الثلاثاء 29 يونيو، في تمام الساعة 03:00 فجرا بتوقيت مكة المكرمة، وستبث المواجهة على قنوات بي إن سبورتس beINSPORTS. ويمكن متابعة تفاصيل المباراة وتشكيل الفريقين بشكل فوري ومباشر عبر تطبيقنا winwin وأيضا من خلال تطبيقنا.

مباراة الأرجنتين وبوليفيا: في الجولة الرابعة تلتقي الأرجنتين مع بوليفيا، وستقام المباراة يوم الثلاثاء 22 يونيو، في تمام الساعة 03:00 فجرا بتوقيت مكة المكرمة، وستبث المواجهة على قنوات بي إن سبورتس beINSPORTS. ويمكن متابعة تفاصيل المباراة وتشكيل الفريقين بشكل فوري ومباشر عبر تطبيقنا winwin وأيضا من خلال تطبيقنا.

المباراة
الموعد
التوقيت/مكة المكرمة
الملعب
الأرجنتين* تشيلي
الثلاثاء 15 يونيو
منتصف الليل
ملعب نيلتون سانتوس
الأرجنتين* اورغواي
السبت 19يوينو
الثالثة فجرا
ملعب ماني غارينشا
الأرجنتين * باراغواي
الثلاثاء 22 يونيو
 الثالثة فجرا
ملعب ماني غارينشا
الأرجنتين*بوليفيا 
الثلاثاء 29 يونيو
  الثالثة فجرا
ملعب آرينا بانتانال

جدول مباريات الأرجنتين في كوبا أمريكا

جدول مباريات كوبا أميركا كاملا

شارك: