تين هاغ يوجه رسالة حاسمة لإدارة مانشستر يونايتد حول مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
الهولندي إريك تين هاغ مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة قوية إلى إدارة النادي بشأن مستقبله، عقب خسارة الفريق الثقيلة أمام توتنهام (0-3) على أرضه، في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" لهذا الموسم 2024-25.

هذه الهزيمة أضافت مزيدًا من الضغوط على تين هاغ، الذي تتضاءل شعبيته بمرور الوقت، وسط الإشاعات التي تتحدث عن اقتراب إقالته من منصبه وتعيين الإيطالي سيميوني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الحالي أو المدرب السابق لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت خلفًا له.

ومع ذلك لم يتردد المدرب الهولندي في توجيه رسالة حاسمة إلى المسؤولين في النادي قائلاً: "لا، لا أفكر في هذا (الإقالة). لقد اتخذنا جميعًا القرار بالبقاء معًا، كمالكين للنادي وكجهاز إداري هذا الصيف. اتخذنا هذا القرار، بعد تحليل واضح، حول ما يجب تحسينه كمنظمة، ولكننا كنا ندرك أيضًا أن ذلك سيستغرق وقتًا".

تين هاغ لا يخشى على وظيفته في مانشستر يونايتد!

وتابع تين هاغ قائلاً: "نحن جميعًا على نفس الموجة أو في نفس القارب معًا، الملاك والجهاز الإداري والطاقم التدريبي واللاعبون أيضًا، ليس لدي هذا القلق. بالطبع، هناك دائمًا مباراة جديدة، وسيكون يومًا جديدًا. سوف ننهض مجددًا".

وأضاف: "من الواضح أيضًا أنه يجب على الفريق أن يتعلم. لا يمكن أن يحدث مرتين خلال أربعة أيام أن يتمكن مدافع من الفريق المنافس من المراوغة عبر الملعب بأكمله دون أن يتم إيقافه".

وأوضح: "مثل هذه الأمور مستحيلة في كرة القدم على المستوى العالي، لا يمكن ارتكاب مثل هذه الأخطاء. لا ينبغي أن يحدث هذا، خاصة عندما نتحدث عن ذلك بوضوح. الثلاثون دقيقة الأولى كانت دون المستوى الذي يمكن أن يُتوقع من فريق مثل مانشستر يونايتد".

وعلق تين هاغ في الختام على البطاقة الحمراء التي حصل عليها برونو فيرنانديز قائلًا: "حتى إذا استقبلت هدفًا مبكرًا، يجب أن تبقى هادئًا وتلتزم بالخطة. كان يمكننا العودة إلى المباراة، لكن هذا لم يحدث بالنسبة لنا.. اللاعبون أصبحوا متوترين للغاية بعد أن تلقوا الهدف بهذه السرعة، واتخذوا قرارات سيئة للغاية. كان يجب أن نكون أفضل من ذلك. البطاقة الحمراء غيرت مجرى المباراة. لا أعتقد أن اللقطة كانت تستحق البطاقة الحمراء".

شارك: