توماس مولر يُحدد مفتاح إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 00:56
الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى الدولي الألماني، توماس مولر صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ أنّ فريقه قادر على إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا؛ ولكن بشرط ألا يُهدر فريقه كثيرًا من الفرص أمام النادي الملكي في موقعة إياب نصف النهائي.

وكان التعادل بنتيجة (2-2) قد حسم القمة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي أقيم في ملعب "أليانز أرينا"، في مواجهة أكد فيها متابعون أن النادي البافاري كان أفضل من نظيره الملكي، ولكن عدم التركيز في إنهاء الفرص جعل بايرن يتعثر في اللقاء.

وقال توماس مولر في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ستكون مباراة متكافئة، على حافة السكين، كرة القدم تعتمد كثيرًا على الفعالية، الأمر يتعلق ببعض المليمترات، علينا أن نكون فعالين في اللحظات التي نصنع فيها الفرص، علينا الاستفادة منها".

وأضاف الدولي الألماني: "ريال مدريد يملك مميزات عديدة، يُمكنهم التراجع إلى الخلف ولا يواجهون أي مشاكل في الدفاع لأن لديهم لاعبين ممتازين في الهجمات المرتدة، لقد نجحت هذه الفكرة معهم عدة مرات، ولهذا السبب وصلوا إلى الدور قبل النهائي مرات عديدة في السنوات الأخيرة".

وأقرّ: "نحن نعرف أن ريال مدريد فريق خطير للغاية، ولكن يمكنك مواجهتهم والوقوف في وجههم. إن قدرتنا على التغلب عليهم ستعتمد على مدى نجاعتنا في هز شباكهم".

توماس مولر متشوق لرؤية سانتياغو برنابيو!

وتطرق توماس مولر إلى الحديث عن ملعب "سانتياغو برنابيو"، وخاصّة بعد تطوير الملعب، وقال: "إنني أتطلع إلى رؤية الملعب، حيث تم تطويره للتو، ما يذهلني كثيرًا بشأن البرنابيو هو أنه يقع في وسط المدينة. أنت في أحد الأحياء، تتجول وفجأة ستجد هناك ملعبًا بجوارك يتسع لـ80 ألف متفرج، كرة القدم مهمة حقًا في مدريد، بالنسبة لي هذا حافز إضافي".

وأردف: " كان الأمر مميزًا في أليانز أرينا وساعدتنا الجماهير أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب ولكن لسوء الحظ لم نفز رغم أن الأداء كان جيدًا، هذه الأجواء تحفزنا كلاعبين في بايرن ميونخ كما حدث في عام 2012 عندما تأهلنا من سانتياغو برنابيو".

وختم تصريحاته بالقول: "ستكون مواجهة متكافئة يوم الأربعاء، ستكون هناك تفاصيل صغيرة جدًا لتحديد من سيفوز وعلينا استغلال تلك الفرص جيدًا".

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بنصف نهائي أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هو يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

شارك: