بايرن ميونخ يتعرض لصدمة جديدة قبل مباراة العودة أمام الريال

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 14:14
بايرن ميونخ يتأهب لمواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأحد، غياب لاعبه البرتغالي رافاييل غيريرو عن مباراة الفريق المُرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، والمُقررة إقامتها مساء الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعرض غيريرو (30 عامًا) لإصابة بدت مقلقة، خلال مباراة بايرن الأخيرة بالدوري الألماني "بوندسليغا" أمام شتوتغارت، أمس السبت، حيث مُني الفريق البافاري بالخسارة 1-3.

في سياق متصل، أعلن بايرن ميونخ، في بيان رسمي، غياب غيريرو عن مباريات الفريق القادمة، بداعي الإصابة، ما يعني تأكد غياب اللاعب البرتغالي عن مواجهة ريال مدريد المقبلة.

وكان غيريرو قد شارك بديلًا خلال مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد؛ حيث قدّم مستويات لافتة، ساعدت الفريق الألماني على الخروج بنتيجة التعادل 2-2، بعد التأخر في الشوط الأول بهدف نظيف.

ويمثل غياب غيريرو ضربة موجعة للبايرن ومدربه توماس توخيل، الذي يعول على الدولي البرتغالي في مراكز متعددة، مثل الظهير الأيسر ولاعب الوسط.

ويحتاج بايرن إلى تحقيق الفوز إيابًا على ريال مدريد، من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ تتويج الفريق باللقب القاري عام 2020.

أرقام غيريرو في موسمه الأول مع بايرن ميونخ

يُذكر أن غيريرو انضم إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، عبر صفقة مجانية.

وخاض غيريرو 28 مباراة مع بايرن بمختلف البطولات هذا الموسم؛ حيث تمكن من الإسهام بـ5 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد غيريرو مع بايرن حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما تُقدر قيمته السوقية الحالية بـ15 مليون يورو.

شارك: