توخيل ينتقد هافرتز وفيرنر ويشيد بالبدلاء

2021-06-08 09:01
توماس توخيل يشيد بجهود اللاعبين بتجاوز الخسارة أمام وست بروميتش (Getty)
Source
+ الخط -

قال الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إن اللاعبين الألمانيين كاي هافرتز وتيمو فيرنر "لم يحظيا بأفضل يوم لهما"، الأمر الذي اضطره لاستبدالهما خلال مباراة الفريق أمام نظيره بورتو البرتغالي، والتي أقيمت الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز "البلوز" بمباراة الذهاب التي أقيمت في إشبيلية بنتيجة 2-0 بفضل هدفي الثنائي الإنجليزي ماسون ماونت وبن تشيلويل، لكن المدرب الألماني كان أقل إعجابًا بجهود مواطنيه، هافرتز وفيرنر، وتم استبدالهما بعد مرور أقل من ساعة باللاعبين بكريستيان بوليسيتش وأوليفييه جيرو.

وبرر توخيل قرار  التغيير بأنه لم يحصل على ما يريده من اللاعبين على أرض الملعب. وقال بعد المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "لم نلعب بشكل جيد، لذا فإن الاتصال بين السبعة والثلاثة في المقدمة لم يكن موجودًا، وشعرت أن لاعبينا الألمان (كاي وتيمو)، لم يلعبا في أعلى مستوياتهما، لذلك أردت أن أحدث التأثير بالاستعانة بالبدلاء".

وبالتزامن مع الإشارة إلى خيبة أمله في هافرتز وفيرنر، واصل توخيل مدح عروض البدلاء، وقال: "كريستيان لديه قوة دفع جيدة وأولي لديه خبرة جيدة وذكريات رائعة مع هذا الملعب (حيث سجل أربعة أهداف في مباراة دور المجموعات)، أفضل طريقة للدفاع هي الهجوم والاستحواذ، أنا سعيد بتأثير بدائلنا على مجريات المباراة".

وأشاد توخيل بجهود اللاعبين بعد تجاوز الفريق الخسارة المفاجئة أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2-5، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 

شارك: