توتنهام يعثر على خليفة مورينيو

2021-06-08 09:01
توقعات باقتراب رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن إدارة توتنهام هوتسبير الإنجليزي تستهدف التعاقد مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري؛ لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في الإشراف على العارضة الفنية للسبيرز بالموسم القادم.


ووفقا لما ورد عن شبكة "راي سبورت" الإيطالية، فإن قادة توتنهام يرغبون في وصول ساري، ومع ذلك، لم يتقدموا بأي عروض رسمية للتقني صاحب 62 عاما حتى الآن.


وتوقف ساري عن التدريب منذ إقالته من يوفنتوس، صيف العام الماضي، ومؤخرا انتشرت أنباء عن إمكانية قيادته فريق روما أو عودته إلى نابولي بعد 3 أعوام من مغادرته نادي الجنوب الإيطالي.

وتحوم شكوك كبيرة حول مستقبل جوزيه مورينيو في توتنهام، مع احتلال الفريق اللندني المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وابتعاده بـ 6 نقاط عن آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، قبل 7 جولات على نهاية الموسم.


وأُقصي توتنهام من دور الـ 16 لبطولتي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولا يظهر الفريق مرشحا للفوز في مواجهة مانشستر سيتي المُدجج بالنجوم بالمباراة النهائية لكأس الرابطة "كأس كاراباو"، والمُزمع إقامتها يوم الأحد من الأسبوع بعد القادم، الموافق 25 أبريل/نيسان الجاري.


وسبق لتوتنهام أن استهدف التعاقد مع ساري عام 2018، وحسب ما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" نقلا عن يومية "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن الطرفين قد يجتمعان في جلسة تفاوض بالعاصمة الإنجليزية لندن، خلال الأسبوع القادم.


وسبق لساري أن خاض تجربة في الملاعب الإنجليزية، مع إمضائه الموسم الرياضي قبل الماضي 2018-19 مدربا لتشيلسي، حيث تمكن من تحقيق 40 فوزا و11 تعادلا في 63 مباراة، كما قاد البلوز للتتويج بلقب الدوري الأوروبي.

شارك: