توتنهام يدين العنصرية ضد سون هيونغ مين.. ويتحذ قرارًا

2023-02-20 12:35
أرشيفية - توتنهام يساند نجمه الكوري الجنوبي سون هيونغ مين ضد العنصرية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع نادي توتنهام هوتسبير عن نجمه الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، بعد الإساءات العنصرية التي تعرض لها خلال مباراة وست هام يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وكان توتنهام قد عاد إلى سكة الانتصارات من جديد في "البريميرليغ" بفوز (2-0) على وست هام يونايتد، في ختام الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتعرض سون لإساءات عنصرية عبر الإنترنت، وصفها ناديه بأنها ممنهجة، مؤكدًا أنه أبلغ الشرطة والسلطات المسؤولة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة. 

وغرّد النادي عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد علمنا بالإساءة العنصرية المُستهجنة تمامًا عبر الإنترنت، والمُوجهة إلى سون هيونغ مين خلال مباراة وست هام يونايتد، والتي أبلغ عنها النادي". 

وأضاف النادي اللندني: "نحن نقف إلى جانب (سون) وندعو مرة أخرى شركات وسائل التواصل الاجتماعي والسلطات إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة". 

توتنهام يُدين العنصرية ضد سون 

وكان سون قد شارك في مباراة الأمس بدلًا من البرازيلي ريتشارليسون بالدقيقة (68)، وسجّل النجم الكوري الجنوبي هدفًا باللقاء عند الدقيقة (72) بصناعة هاري كين، وكان هذا الهدف الأول لسون في البريميرليغ مُنذ أن هز شباك كريستال بالاس في الجولة الـ19 في يناير/ كانون الثاني الماضي، عندما انتصر فريقه برباعية نظيفة.

يُذكر أن توتنهام، بعد الفوز على وست هام في الديربي، عاد إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مرة أخرى، وهو المربع الذي ابتعد عنه الفريق الأسبوع الماضي بعد الخسارة (1-4) من ليستر سيتي، وأصبح رصيد توتنهام 42 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الثالث مانشستر يونايتد. 

شارك: