كونتي يعود إلى إيطاليا ومساعده يتولى تدريب توتنهام مؤقتًا

2023-02-16 15:00
الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المنتظر أن يقضي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بضعة أيام في إيطاليا رفقة عائلته، من أجل التعافي بعد خضوعه هناك لفحوص عقب عملية جراحية أجراها لاستئصال المرارة قبل أسبوعين.

وقاد كونتي البالغ من العمر 53 عامًا، فريقه توتنهام هوتسبير أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، قبل مغادرته صوب إيطاليا؛ حيث سيمكث هناك أيامًا للتعافي من العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرًا.

وقال توتنهام هوتسبير عبر بيان رسمي: "الصحة هي الأهم والجميع يتمنى له الأفضل، أنطونيو كونتي سيبقى في إيطاليا بضعة أيام بعد خضوعه لفحوص هناك من أجل التعافي من عمليته الجراحية الأخيرة".

ومن المقرر أن يتولى كريستيان ستيليني، مساعد كونتي، مسؤولية تدريب توتنهام هوتسبير خلال المرحلة المقبلة إلى حين عودة المدرب الإيطالي الذي سبق له تدريب البلوز في البريميرليغ ويوفنتوس في الكالتشيو.

ويعيش توتنهام هوتسبير بقيادة كونتي مرحلة صعبة هذا الموسم، بعد سقوطه الكبير أمام ليستر سيتي 1-4 في الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم الخسارة 0-1 أمام ميلان الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتحوم الشكوك بشأن مستقبل كونتي مع توتنهام، في ظل احتلال الفريق المركز الخامس في البريميرليغ برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين خلف المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: