تقطيع حطب وتسلق جبال.. والد هالاند يعاقبه بوحشية الفايكنغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-21 21:16
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي (X/Haaland)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعد مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند (24 عامًا) للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بطريقة غير تقليدية في جبال النرويج بعد أن أشرف والده، أنغ هالاند، على تدريباته بأنشطة شاقة ومجهدة للغاية، حسبما صرح اللاعب.

أخفق منتخب النرويج في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 التي انتهت للتو في ألمانيا، ما يعني أن هالاند حصل على فترة كافية للغاية من أجل التعافي وتنشيط جسده للموسم المقبل الذي ينطلق في منتصف أغسطس/ آب المقبل.

وقضى اللاعب الأشقر إجازته الصيفية بين فرنسا وإيطاليا والنرويج، قبل أن يعود في الأيام القليلة الماضية إلى تدريبات مانشستر سيتي الاستعدادية للموسم الجديد، حيث سيخوض الفريق السماوي 4 مباريات ودية في معسكر الولايات المتحدة.

تدريبات شاقة على طريقة الفايكنغ من هالاند الأب

قال هالاند عن التدريبات التي وضعها له والده: "كنت بين الجبال طول اليوم، أقطع حطب الأشجار، لقد أُنهكت تمامًا..لقد شعرت بآلام في ركبتيّ وظهري وكتفيَّ وذراعيّ، لقد أجبرني والدي على هذا، لم يكن لديَّ خيار".

وسائل إعلام وصفت تدريبات أنغ لابنه بأنها على طريقة شعوب الفايكنغ التي استوطنت بلاد إسكندنافيا -النرويج والدنمارك والسويد- بدايةً من القرن الثامن الميلادي، إذ عُرفوا بالقوة الجسدية والوحشية في المعارك الحربية.

هالاند الأغلى سعرًا في تاريخ فانتازي الدوري الإنجليزي

رابطة البريميرليغ أصدرت قبل أيام أسعار اللاعبين في الموسم الجديد من فانتازي الدوري الإنجليزي 2024-2025، حيث حطم هالاند الرقم القياسي في تاريخ اللعبة بسعر بلغ 15 مليون جنيه إسترليني، ليتجاوز الرقم القياسي السابق المسجل باسم الثلاثي، البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي تيري هنري والهولندي روبن فان بيرسي الذين حققوا سعرًا بلغ 14 مليون.

مباريات مانشستر سيتي الودية لموسم 2024-2025

يخوض مانشستر سيتي 4 مباريات ودية قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، حيث يواجه كلًا من سيلتيك وميلان وبرشلونة وتشيلسي في معسكر الولايات المتحدة، قبل أن يبدأ موسمه بمواجهة مانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، ثم الجولة الأولى من البريميرليغ خارج قواعده أمام تشيلسي يوم السبت 18 أغسطس، وجاءت المباريات كالتالي:

  • مانشستر سيتي ضد سيلتيك - 24 يوليو
  • مانشستر سيتي ضد ميلان - 28 يوليو
  • مانشستر سيتي ضد برشلونة - 31 يوليو
  • مانشستر سيتي ضد تشيلسي - 4 أغسطس
  • مانشستر سيتي ضد - مان يونايتد - 10 أغسطس
  • مانشستر سيتي ضد - تشيلسي - 18 أغسطس
شارك: