متى ينضم كريستيانو رونالدو إلى تحضيرات النصر السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 09:37
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي لم يخطف الأنظار في يورو 2024 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو لن يلحق ببعثة فريقه، التي تُقيم معسكرًا تحضيريًا في البرتغال، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2024-25.

وكان "صاروخ ماديرا" قد تخلّف عن مرافقة بعثة نادي النصر، التي اتجهت يوم 7 يوليو/ تموز الماضي إلى البرتغال؛ من أجل خوض المعسكر التحضيري، وقيل إن النجم البرتغالي يمكن أن يلحق بفريقه في الأيام الأخيرة من التحضيرات.

لكن وفقًا لما ورد، فإن غياب كريستيانو رونالدو سيستمر عن مباريات "أصفر العاصمة" الودية المقبلة أمام الفرق البرتغالية، حيث يلعب النادي السعودي أمام بورتيمونينسي الأربعاء 24 يوليو/ تموز، وبعد 4 أيام يلتقي مع بورتو، فيما ستكون آخر المواجهات ضمن المعسكر التحضيري أمام لوسيانو، الثلاثاء 30 يوليو الجاري.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب قرر بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق النصراوي، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الحصول على راحة كافية، بعد مشاركته في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي شهدت خروج منتخب بلاده من دور الثمانية.

وجاء قرار مهاجم "العالمي"؛ من أجل تجنب الإجهاد، ويُنتظر أن يلتحق بتدريبات فريقه بعد العودة إلى السعودية، حتى يكون جاهزًا لخوض المباراة الرسمية الأولى في الموسم، أمام فريق التعاون يوم 14 اغسطس/ آب المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

أبرز أرقام كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

انضم الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

واستطاع اللاعب احتلال صدارة هدافي دوري روشن السعودي الموسم الماضي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ورغم التألق الفردي للاعب صاحب الـ39 عامًا، لم يستطع النصر التتويج بأي لقب في الموسم الماضي 2023-24،، حيث سيطر غريمه التقليدي الهلال على المشهد المحلي، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وبشكل عام، خاض كريستيانو رونالدو 64 مباراة بالقميص النصراوي، وسجل 58 هدفًا، وقدم 15 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: