تقرير | الهلال يبدأ التفاوض مع أتلتيكو مدريد حول صفقة موراتا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 11:47
الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي الهلال السعودي على استعداد لدفع مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني؛ من أجل التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد، الإسباني ألفارو موراتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن إدارة "الزعيم" بدأت بالفعل المفاوضات مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد بخصوص التعاقد مع المهاجم الإسباني، بعد نجاح الهلال في حسم صفقة البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون، واقترابه كثيرًا من ضم مدافع تشيلسي، السنغالي كاليدو كوليبالي.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن النجم صاحب الـ30 عامًا، يرغب في الاستمرار مع أتلتيكو مدريد، وإكمال عقده مع "الروخي بلانكوس" الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024.

ووفقًا لما أوردته شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن موراتا رفض عرضًا سعوديًا لمدة 3 سنوات، مقابل راتب سنوي يصل إلى 40 مليون يورو؛ لرغبته وعائلته في الاستمرار بالعيش في العاصمة الإسبانية مدريد.

وخلال الموسم المنصرم 2022-23، خاض موراتا 45 مباراة عبر كل المسابقات مع أتلتيكو مدريد، واستطاع هز الشباك 15 مرة، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ودافع المهاجم الإسباني عن قمصان العديد من الفرق الأوروبية الكبرى خلال مسيرته الكروية، على غرار ريال مدريد، ويوفنتوس، وتشيلسي، وحصد ألقابًا كثيرةً أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين، والدوري الإسباني مرتين، وفاز مؤخرًا مع المنتخب الإسباني بلقب دوري الأمم الأوروبية.

شارك: