ريال مدريد يُهدد انتقال فيرمينو إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 09:31
البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "onefootball" في نسخته الإسبانية أن نادي ريال مدريد جدد اهتمامه مرة أخرى بالمهاجم البرازيلي، روبرتو فيرمينو، والذي يُعد أحد الأهداف التعاقدية لنادي الهلال السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار التقرير إلى أن إدارة ريال مدريد لا تستبعد أن يكون فيرمينو خيارًا جيدًا هذا الصيف، وذلك لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي.

وكانت مصادر إعلامية متنوعة قد ذكرت أن صندوق الاستثمارات السعودي يريد جلب فيرمينو لنادي الهلال، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب مع ليفربول الإنجليزي.

وسيتعين على الهلال تقديم عرض ضخم للاعب البرازيلي؛ من أجل إقناعه بالدفاع عن قميص "الزعيم" السعودي، لا سيما أن أولوية فيرمينو الحالية هي اللعب في أحد الدوريات الأوروبية الكُبرى خلال الموسم المقبل.

وخلال مسيرته مع ليفربول، لعب فيرمينو (31 عامًا) 361 مباراة عبر كل المسابقات مع "الريدز"، وتمكن النجم السابق لهوفنهايم الألماني من تسجيل 110 أهداف، وتقديم 79 تمريرة حاسمة.

وحصد المهاجم البرازيلي بقميص "الريدز" كافة الألقاب الممكنة (لقب واحد في كل من بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية).

شارك: