تقرير | الاتحاد يستهدف "مهندس صفقات" ريال بيتيس

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 10:17
نادي ريال بيتيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "minutod" الإسباني أن نادي الاتحاد السعودي أرسل عرضًا مُغريًا للتعاقد مع المدير الرياضي لنادي ريال بيتيس، رامون بلاينز، لتولي المنصب ذاته مع الفريق الجداوي لمدة 3 سنوات.

وأوضح التقرير أن بلاينز يُعدُّ قطعة أساسية في نادي ريال بيتيس، وهو مهندس الصفقات المميزة التي تمت خلال الفترة الماضية لتقوية الفريق الإسباني؛ مثل إيسكو وبيليرين ومارك روكا وآخرين. ووفقًا لما ورد، فإن مغادرة بلاينز قد تُشكل "كابوسًا" لمدرب ريال بيتيس، التشيلي مانويل بيليغريني.

وكان الاتحاد قد تعاقد مع أحد لاعبي ريال بيتيس المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023؛ إذ ظفر النادي الجداوي بخدمات المدافع الإيطالي، لويس فيليبي، بعقد مُمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

الاتحاد يسعى للعودة للمسار الصحيح

ويبحث الاتحاد عن مواصلة تعزيز صفوفه بقوة خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تصحيح مساره، والعودة إلى تحقيق النتائج الجيدة في بطولة دوري روشن السعودي، التي تُوِّج "العميد" بلقبها في الموسم الماضي 2022-23.

ويحتل الاتحاد حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، ويبتعد بفارق 22 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة، و12 نقطة عن النصر الوصيف، الذي سيكون منافسه القادم، يوم الثلاثاء 26 ديسمبر/ كانون الأول، لحساب الجولة الـ19 من المسابقة.

شارك: