محمد نور يوضح سبب أزمة الاتحاد.. ويؤكد: ما حدث كان مُذلًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 09:57
المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مع لاعبي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أسطورة نادي الاتحاد، محمد نور، أن ما حدث من تراجع في نتائج الفريق الاتحادي خلال الموسم الحالي كان مُتوقعًا، مُعتبرًا أن خروج "العميد" من بطولة كأس العالم للأندية 2023 كان مُذلاً، على حد تعبيره.

وأوضح الدولي السعودي السابق أن أزمة الاتحاد الحالية سببها عدم تلبية احتياجاته، في بداية الموسم، بالتعاقد مع لاعبين مميزين، مُتهمًا المدرب السابق، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، بتفريغ الفريق من نجومه.

وفي تصريحاته عبر برنامج "دورينا غير" على شاشة قناة السعودية، أشار نور إلى أن فريق الاتحاد الحالي لا يُلبي طموحات جماهيره، مؤكدًا ضرورة علاج هذا الأمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بإبرام صفقات من العيار الثقيل.

وكان الاتحاد قد خرج بشكل مُخيب للآمال من بطولة كأس العالم للأندية 2023، إثر الخسارة بنتيجة (1-3) أمام الأهلي المصري، في مواجهة ربع النهائي التي احتضنها ملعب "الجوهرة المشعة" أمسية الجمعة 15 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

معاناة الاتحاد مُستمرة

وبعد الخروج من بطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها مدينة جدة السعودية خلال الأيام الماضية، واصل الاتحاد نتائجه السلبية في دوري روشن السعودي؛ إذ خسر بنتيجة (1-3) أمام منافسه الرائد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من المسابقة.

ويحتل الاتحاد (حامل اللقب) المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، ويبتعد بفارق 22 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة، و12 نقطة عن النصر الوصيف، الذي سيكون منافسه القادم، يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، لحساب الجولة الـ19 من المسابقة.

شارك: