تقرير إسباني | بنزيما ليس منسجمًا مع الاتحاد وجماهيره

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-10 20:12
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:52
الفرنسي كريم بنزيما لم يظهر بالصورة المأمولة مع نادي الاتحاد السعودي خلال موسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت شبكة "relevo" الإسبانية أن المهاجم كريم بنزيما كان يريد مغادرة الاتحاد هذا الصيف؛ لكنه وجد صعوبة كبيرة في مغادرته النادي السعودي، ليؤكد تقرير الشبكة أن اللاعب الفرنسي ليس مرتاحًا لوجوده في الفريق.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب طلب من الإدارة الاتحادية التعاقد مع مدرب فرنسي؛ من أجل تسهيل عملية التواصل مستقبلًا، وبالفعل أصبح لوران بلان على أعتاب تولي الدفة الفني للعميد، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

وطبقًا لما ورد، كانت رغبة مهاجم الاتحاد الأولى هي التعاقد مع مواطنه كريستوف غالتييه، مدرب الدحيل الحالي، إلا أن النادي القطري رفض تمامًا الاستغناء عن مدربه الحالي.

والتقى بنزيما مع غالتييه خلال موسم 2007-08، عندما كان مهاجم الاتحاد الحالي يُدافع عن قميص ليون، فيما كان غالتييه مُساعدًا للمدير الفني آلان بيران.

وكان المهاجم الفرنسي قد مر مع الاتحاد بموسم أكثر تعقيدًا بعض الشيء مما كان مُتوقعًا؛ لا سيما بسبب ما حدث في فبراير/ شباط الماضي، بعد عودته من الإجازة في وقت متأخر، وهو الأمر الذي لم يكن مقبولًا عند مدربه السابق غاياردو.

أبرز أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد

انضم بنزيما إلى الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي 2023، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد، ويرى كثيرون من عشاق النادي الجداوي أن المهاجم صاحب الـ36 عامًا لم يصنع الفارق مع الفريق منذ حضوره.

وتمكن اللاعب من هز الشباك 13 مرة خلال موسمه الأول مع "النمور"، كما قدم 8 تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة لعبها عبر جميع المسابقات، ويملك في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي.

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin



ويمتد عقد المهاجم الفرنسي مع الاتحاد حتى يونيو/ حزيران 2026، وتصل قيمته السوقية الحالية إلى 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الاتحاد ظهر بصورة باهتة للغاية خلال الموسم الماضي، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

شارك: