تقارير: بوغبا يرغب في العودة إلى يوفنتوس

2021-06-08 09:01
بول بوغبا (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية السبت أن الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، عبر عن رغبته الواضحة في العودة إلى صفوف فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، الذي رحل عنه قبل أربع سنوات.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية المهتمة بنشر أخبار فريق "السيدة العجوز"  أن بول بوغبا يواصل الضغط على وكيل أعماله مينو رايولا من أجل فتح قنوات تفاوض جدية مع مسؤولي نادي يوفنتوس بهدف العودة إلى تورينو.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن حرص بوغبا على العودة إلى يوفنتوس هو اقتناعه بأن فريقه الحالي مانشستر يونايتد لن يكون قادراً على المنافسة في البطولات المحلية والأوروبية في الموسم الجديد، كما أنه يريد الالتحاق بصديقه السابق والمدرب الحالي ليوفنتوس أندريا بيرلو، إلا أن وسائل إعلام بريطانية كشفت عن أن "يونايتد" لا يرغب بالتفريط في نجمه الفرنسي، ما قد يعيق الأخير عن تحقيق حلمه بالعودة إلى "اليوفي".

ولم يشارك بوغبا مع "الشياطين الحمر"، سوى في 8 مباريات في جميع المسابقات في الموسم الماضي، وصنع هدفين فقط، بسبب تعرضه لعدة إصابات على مستوى الكاحل. وسبق للنجم الفرنسي أن لعب 178 مباراة بقميص يوفنتوس، وسجل 34 هدفًا وصنع 40 آخرين.

شارك: