تقارير | برشلونة لا يستطيع إبرام صفقات جديدة رغم رحيل ديباي

2023-01-22 00:01
الهولندي ممفيس ديباي رحل عن صفوف برشلونة وانضم إلى أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحافية صادرة يوم السبت 21 يناير/ كانون الثاني، أن نادي برشلونة الإسباني لن يكون قادرًا على التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي هذا الشهر، على الرغم من رحيل الهولندي ممفيس ديباي عن الفريق.

ووفقًا لموقع "Relevo" الرياضي، فإن النادي الكتالوني تلقى ردًّا سلبيًّا من رابطة الدوري الإسباني (لا ليغا)، ما يجعل من الصعب على "البلوغرانا" إتمام أي صفقات في سوق الانتقالات الشتوية بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وكان تشافي هيرنانديز قد تحدث عن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد قائلًا: "نحن نعتمد على قواعد اللعب النظيف، وعلى كيفية تفسير رابطة الدوري لها. إذا استطعنا تقوية أنفسنا، فهذا أفضل، لكن لن يكون الأمر عاجلًا بخلاف ذلك. لم أسأل أي شخص، لأنني سعيد بالتشكيلة التي أملكها. سنرى ما إذا كان بإمكاننا التوقيع وما يمكننا فعله. الأمور صعبة".

وانضم ديباي لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 3 ملايين يورو، مع دفع الروخي بلانكوس نصف راتب اللاعب، ما يوفر سيولة مالية للنادي الكتالوني رغم احتياجه توفير 10 ملايين يورو إضافية حتى يتمكن من إتمام أي صفقة.

وعلى الرغم من ذلك، يعتقد مسؤولو النادي أنهم لن يكونوا قادرين على توفير هذا المبلغ للتعاقد مع لاعب جديد، رغم اعتقادهم بوجود فرصة لتعديل عقد أراوخو أو غافي من أجل موازنة حسابات النادي.

ويستعد برشلونة لمواجهة خيتافي، يوم الأحد، في الجولة 18 من الدوري الإسباني، بحثًا عن الفوز لتعزيز صدارته والابتعاد عن الوصيف ريال مدريد؛ إذ يتصدر البلوغرانا جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، متقدمًا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد وسوسيداد اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

شارك: