تقارير: بايرن ميونيخ يأمل باستعادته دوغلاس كوستا

2021-06-08 09:01
البرازيلي دوغلاس كوستا في مركز تدريبات يوفنتوس "فينوفو" في2 أكتوبر/تشرين الأول 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

شددت تقارير صحفية على اقتراب البرازيلي دوغلاس كوستا، جناح يوفنتوس الإيطالي، من إتمام صفقة عودته إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ووفقا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلا عن شبكتي "سكاي سبورت إيطاليا" و"سكاي سبورت ألمانيا"، إضافة إلى مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية، فإن أطراف الصفقة الثلاثة (يوفنتوس، بايرن ميونيخ، دوغلاس كوستا) توصلوا لاتفاقٍ نهائي، يقضي باستعادة العملاق البافاري لجهود الدولي البرازيلي قبل إغلاق نافذة الانتقالات الحالية.

وينص اتفاق ناديي يوفنتوس وبايرن ميونيخ على استعارة الأخير لكوستا، بموجب عقدٍ شأنه أن يمتد لموسم واحد، دون إدراج أيّ بنودٍ، تخول بطل الدوري الألماني الشراء النهائي لبطاقة اللاعب صاحب الـ 30 ربيعا.

وسيكون بايرن ميونيخ ملزما بتحمل كامل راتب دوغلاس خلال فترة الإعارة، مع دفع قيمة مالية بسيطة إلى يوفنتوس، كرسومٍ للصفقة نفسها. وسبق لكوستا أن مثل بايرن ميونيخ لمدة موسمين (2015-17)، فقد شارك بقميص "إف سي هوليوود" بـ 77 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا، وصنع 27 آخر.


ويحاول يوفنتوس أن يوفر أكبر قدر من المال خلال ساعات قليلة متبقية بالسوق الصيفية الحالية؛ أملا في تقديم عرض يسمح للسيدة العجوز باستقدام الإيطالي فيديريكو كييزا، جناح فيورنتينا، وهو ما يتضح جليا في موافقة المسؤولين داخل قلعة "أليانز ستاديوم" على رحيل قلب الدفاع دانييلي روغاني والظهير الأيمن ماتيا دي شيليو، إلى استاد رين وأولمبيك ليون الفرنسيين على الترتيب.


ومن المتوقع أن يؤمن يوفنتوس صفقة انتدابه لكييزا، مقابل 10 ملايين يورو في استعارةٍ لمدة موسم واحد، مع وضع شرط ملزم بالشراء النهائي لقاء 50 مليونا.

شارك: