تقارير | باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع دوسان فلاهوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-16 19:23
الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصّل باريس سان جيرمان -بطل الدوري الفرنسي- إلى اتفاق نهائي مع المهاجم الصربي لنادي يوفنتوس الإيطالي، دوسان فلاهوفيتش (23 عامًا)، حسب مصادر منصّة فووت ميركاتو "footmercato" الفرنسية، الأحد.

وقال المصدر إن الـ(بي إس جي) اتفق مع فلاهوفيتش على عقد لمدّة 5 مواسم، وبراتب سنوي يقدّر بنحو 11 مليون يورو، مع إضافة بنود متغيرة مرتبطة بعدد الأهداف والإنجازات الفردية والجماعية مع الفريق.

يبلغ سعر فلاهوفيتش التسويقي حسب منصّة ترانسفير ماركت (transfermarkt) 70 مليون يورو، ولا ينوي يوفنتوس بيعه بأقل من هذا المبلغ، حيث يسعى البيانكونيري لتعزيز صفوفه بالميركاتو الحالي من أموال بيع فلاهوفيتش.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى إيجاد مهاجم مناسب لمشروعه رفقة المدرب الإسباني الجديد لويس إنريكي، لا سيما مع قرب رحيل هدّافه التاريخي كيليان مبابي، الذي أكّد في تصريحات قبل أسابيع أنه لن يمدد عقده.

شاهد أهداف فلاهوفيتش مع يوفنتوسوبرز فلاهوفيتش -صاحب 13 هدفًا من 21 مباراة دولية- في الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2022-2023 مع الـ"يوفي"، بعد أن سجّل 14 هدفًا في كل المسابقات من 42 مباراة، فضلًا عن تقديم 6 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

وكان يوفنتوس قد دفع 84 مليون يورو من أجل التعاقد مع فلاهوفيتش قادما من فيورنتينا في صيف 2022.

شارك: