تقارير | الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع ميلينكوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 16:05
لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من إحدى مباريات لاتسيو الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية اقتراب لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، قادمًا من لاتسيو الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، نقلًا عن شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن النجم البالغ من العمر 28 عامًا توصل لاتفاق مع الهلال، بشأن بنود التعاقد المُحتمل بين الطرفين.

وقال المصدر نفسه إن راتب سافيتش مع الهلال سيفوق بقليل حاجز الـ17 مليون جنيه إسترليني (19.81 مليون يورو) في الموسم، مع اقتراب الناديين من الاتفاق على القيمة المالية للصفقة (نحو 34.5 مليون جنيه إسترليني).

ويُعد سافيتش أحد أبرز اللاعبين الناشطين ببطولة الدوري الإيطالي، وقد ارتبط اسمه "إعلاميًا" بالانتقال إلى يوفنتوس أو إنتر ميلان، قبل أن يتقدم الهلال بعرضه الأخير، ليصبح قريبًا من حسم الصفقة.

ويجيد النجم الصربي اللعب في مركزي لاعب الوسط الهجومي ولاعب الارتكاز، وإحصائيًا، سجّل 69 هدفًا وقدّم 59 تمريرة حاسمة خلال 341 مباراة خاضها مع لاتسيو بمختلف البطولات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد سافيتش مع لاتسيو حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، وتُقدر قيمة اللاعب السوقية بـ50 مليون يورو (42.9 مليون جنيه إسترليني)، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: