تقارير | اتفاق نهائي بين الهلال وتشيلسي على ضم كوليبالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 12:31
السنغالي كاليدو كوليبالي في الطريق إلى الانضمام لنادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل الهلال السعودي إلى اتفاق كامل مع نادي تشيلسي بخصوص إتمام صفقة المدافع الدولي السنغالي، كاليدو كوليبالي، إلى "الزعيم" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، فإن الهلال وافق على كافة الشروط الشخصية للاعب، وسيوقع كوليبالي عقدًا لمدة 3 سنوات مع أزرق العاصمة.

وأوضح الصحفي الموثوق عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن النجم السنغالي سينضم إلى البرتغالي روبن نيفيز، الذي حسم الهلال صفقة التعاقد معه قبل أيام، لافتًا إلى أن العقود يتم مراجعتها حاليًا قبل إعلان الصفقة بصورة رسمية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن إدارة تشيلسي منحت الضوء الأخضر للاعب صاحب الـ(31 عامًا)، بالبحث عن نادٍ جديدٍ له خلال الميركاتو الصيفي، وهو ما جعل الدولي السنغالي مُنفتحًا على الرحيل صوب دوري روشن السعودي.

وانضم كوليبالي إلى تشيلسي العام الماضي قادمًا من نابولي، وخاض مع "البلوز" 32 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقده مع النادي اللندني في عام 2026.

ويملك اللاعب في مسيرته 90 مباراة دولية مع المنتخب السنغالي، واستطاع الحصول على لقب كأس أمم أفريقيا 2022 برفقة "أسود التيرانغا"، كما تُوج من قبل مع ناديه السابق نابولي بكأس إيطاليا موسم 2019-20، وكأس السوبر الإيطالي موسم 2014-15.

شارك: