تفاصيل جديدة في مفاوضات الاتحاد مع جولين لوبيتيغي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 00:25
المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي (Getty)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، عن تقدمٍ كبيرٍ في مفاوضات الاتحاد السعودي مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي، لتولي تدريب اتحاد جدة السعودي خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، الذي أُقيل في الأيام الماضية.

كانت إدارة الاتحاد قد أعلنت، الثلاثاء 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، إقالة سانتو من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية ببطولة دوري روشن السعودي، ثم الخسارة أمام القوة الجوية العراقي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

ونشر غاليتي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا)، أنّ لوبيتيغي من المتوقع أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة، لعقد اجتماع نهائي مع إدارة نادي الاتحاد، لمناقشة التفاصيل المالية والفنية للعقد الذي سيربطه بالنادي السعودي.

وحسب التقارير، فقد أنهت إدارة نادي العميد جميع ترتيبات سفر مدرب ريال مدريد الأسبق، وتأمل في التعاقد معه رسميًا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وإجمالًا، لعب الاتحاد تحت قيادة سانتو 52 مباراة بكافة المسابقات، حقّق خلالها الفوز 36 مرة، وتعادل 9 مرات، وخسر في 7 مباريات، وسجّل الفريق في ولايته 111 هدفًا، واستقبلت شباكه 42 هدفًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الجدير بالذكر أنّ لوبيتيغي (57 عامًا) قد رحل عن تدريب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي قبل بداية الموسم الجاري، وحاليًا لا يعمل مع أي فريق، علمًا أنه سبقت له قيادة أندية أوروبية كبيرة على غرار إشبيلية وبورتو،، كما أشرف سابقًا على تدريب منتخب إسبانيا.

شارك: