تغيير موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 13:51
بعثة الأهلي المصري تسافر إلى السعودية يوم الأربعاء لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستضيف المملكة العربية السعودية نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونظيره الزمالك يوم الجمعة المقبل في استاد الأول بارك.

وأعلن اتحاد الكرة المصري رسميًّا تغيير موعد مباراة نهائي الكأس لتقام  عند الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في العاصمة السعودية الرياض.

بعثة الزمالك تصل لخوض نهائي كأس مصر

ووصلت بعثة نادي الزمالك المصري إلى مدينة الرياض في إطار استعداداتها لخوض مواجهة الكأس بعد أن تحركت البعثة من القاهرة ظهر أمس الإثنين.

وتصل بعثة النادي الأهلي يوم الأربعاء بعد قرار من السويسري مارسيل كولر بالسفر إلى المملكة السعودية قبل اللقاء بـ48 ساعة فقط بسبب رغبة المدير الفني في الحفاظ على سرية التدريبات الخاصة بالفريق.

ويرافق بعثة الزمالك كل من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق.

كما يوجد رفقة الفريق الأول الأبيض حسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك  كلاً من: 

  • حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبد الله "نيمار".
  • خط الوسط : نبيل عماد دونغا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.
  •  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.

وطارت بعثة اتحاد الكرة المصري الرسمية أمس الإثنين إلى الرياض وكان في استقبالها السفير المصري في الرياض وأقيمت مراسم استقبال رسمية للبعثة المصرية من الجانب السعودي المستضيف للقاء.

شارك: