تغير جذري في عقلية ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر:
2021-01-15 19:56
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
ديمبيلي يرغب في النجاح مع برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر النجم الدولي الفرنسي لنادي برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، تطوراً ملحوظاً تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان الذي ثبّت اللاعب الموهوب في التشكيلة الأساسية للعملاق الكتالوني في المباريات الأخيرة.

وكان عثمان ديمبيلي أحد أبرز الأسماء في تشكيلة برشلونة خلال المباريات الماضية للفريق، حيث كان حاسماً خلال مواجهة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال سوسييداد وسجل إحدى ركلات الترجيح الثلاثة التي نقلت البلوغرانا إلى النهائي.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من النادي الكتالوني عن حوار مثير دار بين ديمبيلي وكومان خلال مواجهة سوسييداد، حيث أكدت الصحيفة أن النجم الفرنسي الشاب والموهوب طلب من المدرب عدم تغييره رغم تعرّضه لإصابة قد تتطور وتعقد عليه الأمور.

وتحدثت كاتبة المقال بإعجاب شديد عن التغير الكبير الذي طرأ في عقلية ديمبيلي منذ قدوم رونالد كومان الذي لم يتوقف يوماً خلال تصريحاته عن تأكيد ثقته المطلقة بإمكانيات ديمبيلي وموهبته.

فصل جديد ربما يكتبه ديمبيلي مع برشلونة بعد معاناة استمرت ثلاث سنوات لم تمهله الإصابات خلالها في إيجاد أي فرصة لإثبات نفسه، واكتفى ببعض اللمحات التي جعلت الجميع في حيرة بين الاحتفاظ به أو بيعه والتخلص من عبء إصاباته، لكن يبدو أنه اهتدى للطريق أخيراً وسيظهر مع الأيام أنه صفقة جيدة لبرشلونة، خاصة إذا تجاوز مشاكله البدنية.

شارك: