تعرف إلى موعد مباراة المغرب والجزائر والقنوات الناقلة

2021-12-11 06:41
مباراة مرتقبة بين المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتصدر مباراة المغرب والجزائر برنامج مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب بقطر 2021، بوصفها "ديربي" عربيا كبيرا بين بلدين عريقين في كرة القدم، أو النهائي المبكر في النسخة العاشرة من المسابقة، عطفا على المستويات التي قدمها المنتخبان في الدور الأول، ما جعلهما يحظيان بترشيحات المتابعين للتتويج باللقب.

منتخب الجزائر جاء في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السودان ولبنان ومصر، وأنهى أشبال المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، الدور الأول في المركز الثاني خلف المنتخب المصري بنفس الرصيد من النقاط، لكن قاعدة اللعب النظيف رجحت كفة المصريين في صدارة المجموعة، في حين تصدر منتخب المغرب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

موعد مباراة المغرب والجزائر

تلعب مباراة المغرب والجزائر، سهرة السبت 11 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد الثمامة المونديالي الفريد، ابتداء من الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة ليلا بتوقيت الجزائر والمغرب.

ويبحث منتخب "محاربو الصحراء" عن بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي تجسيداً لأهدافه المسطرة قبل انطلاق مسابقة كأس العرب، والتي عززتها المستويات المقدمة من طرف زملاء نجم نادي الريان القطري، ياسين إبراهيمي، منذ بداية البطولة، فضلا عن المتابعة الجماهيرية القياسية والتغطية الإعلامية المميزة، التي أعطت بعداً أكثر من عربي لهذه المسابقة.

المنتخب المغربي يتصدر بدوره قائمة ترشيحات المتابعين بخصوص المنتخبات المرشحة للتتويج ببطولة كأس العرب 2021، وأظهر أشبال المدير الفني، حسين عموتة، إمكانات كبيرة خلال الدور الأول، بعد حصولهم على العلامة الكاملة بتسجيلهم لثلاثة انتصارات من 3 مباريات، ويتسلح المنتخب المغربي بخبرة مدربه والفترة الطويلة التي قضاها مع التشكيل الحالي مقارنة بالمنتخب الجزائري الذي تشكل 5 أيام فقط قبل انطلاق البطولة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجزائر

سيتم نقل مباراة المغرب والجزائر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب FIFA 2021، على قنوات "beIN SPORTS 1" و"beIN SPORTS 2" المفتوحتين و"قناة الكاس 1".

شارك: