بونجاح يعود وبلعمري يغيب عن تدريبات الجزائر قبل لقاء المغرب

2021-12-10 10:58
نجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حملت تدريبات منتخب الجزائر المشارك في بطولة كأس العرب 2021، مساء الخميس 9 ديسمبر/ كانون الأول، خبرين متناقضين للجماهير الجزائرية قبل مواجهة المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي للبطولة العربية.

بغداد بونجاح يستأنف التدريبات مع منتخب الجزائر

وقبل 48 ساعة من المواجهة التي يحتضنها ملعب الثمامة المونديالي، تلقت الجماهير الجزائرية خبرين؛ الأول سار والآخر مقلق، يخصان بغداد بونجاح وجمال بلعمري.

الخبر السّار يتمثل في مشاركة نجم نادي السد القطري، بغداد بونجاح، في تدريبات المنتخب الجزائري، بعد أن غاب عن تمارين يوم الأربعاء 8 ديسمبر، بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجولة الأخيرة من الدور الأول أمام المنتخب المصري، وتأتي هذه المشاركة لتؤكد جاهزية السّفاح لقمة الدور ربع النهائي، بعد أن تسبب خروجه خلال مباراة مصر في تراجع الأداء الهجومي لمنتخب "محاربي الصحراء".

جمال بلعمري يستمر في الغياب عن منتخب الجزائر

أما الخبر المقلق فيتمثل، حسب مصادر خاصة تحدثت لـ"winwin"، في تواصل معاناة مدافع نادي قطر القطري، جمال بلعمري، من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراتين منذ بداية البطولة العربية؛ الأولى أمام لبنان والثانية أمام مصر، واكتفى بلعمري بالمشاركة في مباراة السودان فقط، رغم أنه دخل البطولة في ثوب اللاعب الأساسي الذي لا يمكن الاستغناء عنه، قبل أن تضرب الإصابة آماله وخطط المدير الفني للمنتخب الأول، جمال بلماضي، من أجل تجهيزه لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وترى العديد من الجماهير الجزائرية أن غياب جمال بلعمري عن مواجهة المغرب لا يعد مشكلة كبيرة بالنسبة للمدير الفني، مجيد بوقرة، بالنظر للمستويات الكبيرة التي أبان عنها نجم نادي الترجي التونسي، محمد أمين توغاي (21 عاما)، ووضعته كأحد أبرز اكتشافات بطولة كأس العرب بالنسبة للجماهير الجزائرية لحد الآن.

شارك: