تعرف إلى أبرز اللاعبين المحترفين المدعوين لتشكيل منتخب سوريا

2021-08-16 18:54
من تدريبات المنتخب السوري لكرة القدم استعدادًا لمباراة إيران في تصفيات مونديال قطر 2022 (الصفحة الرسمية للاتحاد السوري)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدير الفني لمنتخب سوريا نزار محروس عن القائمة الأولية المدعوة للمعسكر التدريبي الذي سيقام في دمشق، من العشرين وحتى الثلاثين من الشهر الجاري، قبل السفر للقاء إيران في افتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
 

إدارة المنتخب السوري أكدت أن المساعي متواصلة، لإقامة معسكر تدريبي في قطر، بشرط وجود رحلات سفر من الدوحة إلى طهران. 
 

القائمة شهدت عودة لاعب الوحدة الإماراتي عمر خريبين، الذي غاب في الفترة الماضية عن صفوف المنتخب بسبب خلاف مع المدير الفني السابق نبيل معلول، حيث تم حرمانه مدى الحياة من تمثيل المنتخب، قبل أن يتم التراجع عن القرار بعد تسلم نزار محروس مقاليد الإدارة الفنية لمنتخب سوريا.
 

استعدادت قوية من جانب المنتخب السوري


لاعب نادي الأهلي السعودي عمر السومة، يعود مجدداً إلى قائمة المنتخب بعد شفائه من الإصابة، بالإضافة إلى وجود خمسة لاعبين من أصول سوريّة في القائمة المبدئية، وهم: بابلو الصباغ مهاجم نيولز أولد بويز الأرجنتيني، وعبد الرحمن الويس الذي ينشط في نادي كريت اليوناني، وخليل إلياس متوسط ميدان سان لورينزو الأرجنتيني، وأيهم أوسو مدافع سلافيا براغ التشيكي، وإلياس هدايا حارس مرمى نادي كريستانسوند النرويجي، بانتظار استكمال أوراقهم الثبوتية ليتمكنوا من اللعب لمنتخب سوريا.

لاعبو الدوري المحلي سيسافرون إلى الأردن فور انتهاء مباريات الجولة الثانية من الدوري السوري يوم الخميس المقبل، وسينضم اليهم اللاعبون المحترفون تباعاً، بعد نهاية التزاماتهم مع أنديتهم، تحضيراً للمباراة الافتتاحية في التصفيات بمواجهة منتخب إيران.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم فشل في تأمين مباراة ودية طلبها المدير الفني للمنتخب نزار محروس، قبل افتتاح التصفيات، حيث تمت مراسلة عشرة اتحادات وطنية لتأمين مباراة ودية، ولكن الردود جاءت جميعها بالرفض.

شارك: