تعادل مثير يحسم مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-18 00:00
من مباراة النصر والهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين (X/SPL)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة النصر والهلال مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "أول بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وبدا النصر قريبًا جدًا من تحقيق فوزه الرسمي الأول على جاره الهلال هذا الموسم، لكن "الزعيم" أدرك التعادل قُرب النهاية، ليحسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء، وسط أجواء جنونية بالمدرجات.

هدف مبكر وآخر متأخر في مباراة النصر والهلال

وبدأت مباراة اليوم بقوة كبيرة؛ حيث تقدم النصر في النتيجة بالدقيقة الأولى، عن طريق لاعب الوسط البرتغالي أوتافيو مونتيرو، الذي تلقى تمريرة من مواطنه كريستيانو رونالدو، قبل أن يسدد كرة قوية، هزت شباك الحارس المغربي ياسين بونو.

وحاول الهلال العودة، من خلال امتلاكه النسبة الكبرى في حيازة الكرة، لكن النصر بدا أكثر فعالية فيما يتعلق بصناعة الفرص الخطيرة، مُستغلًا تقدم خصمه، وتركه مساحات كبيرة في خطوطه الخلفية.

وزاد الهلال من ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة، ليحصل لاعبه سعود عبد الحميد على ركلة جزاء، بعد تعرضه لمخالفة من قِبل نجم النصر، ساديو ماني، وقد أشار حكم المباراة إلى وجود ركلة جزاء، بعد مراجعته اللعبة عبر تقنية حكم الفيديو المساعد "فار".

وتقدّم المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش لتسديد ركلة الجزاء، وقد سجلّها هدفًا ببراعة كبيرة عند الدقيقة الـ90+10، ليهدي الهلال تعادلًا مثيرًا في ملعب النصر.

بهذه النتيجة، رفع "أصفر الرياض" رصيده إلى 78 نقطة من 32 مباراة (25 فوزًا، 3 تعادلات، 4 خسائر)، مُعززًا مركزه الثاني، فيما ارتفع رصيد الهلال إلى 90 نقطة من 29 فوزًا و3 تعادلات، مُحتلًا المركز الأول.

وسبق للهلال التتويج رسميًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، منذ الجولة الماضية، بعد سلسلة من النتائج المميزة؛ حيث لم يتعرض الفريق لأي هزيمة حتى الآن.

ومن المُقرر أن يتجدد الصدام بين الفريقين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 31 مايو/ أيار الجاري، على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة".

ويبحث النصر عن التتويج بلقب رسمي هذا الموسم، من خلال بطولة الكأس، فيما يطمح الهلال للفوز بلقبه الثالث، بعد ثنائية الدوري والسوبر.

شارك: