تعادل الولايات المتحدة وجامايكا في افتتاح الكأس الذهبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 09:46
براندون فاسكيز يحتفل بهدفه لصالح الولايات المتحدة في مرمى جامايكا في افتتاح منافسات الكأس الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المواجهة الافتتاحية بين الولايات المتحدة الأمريكية -حاملة اللقب- وجامايكا في اللقاء المقام لحساب الجولة الأولى من المجموعة الأولى في بطولة الكأس الذهبية.

وكان المنتخب الأمريكي مستضيف البطولة قريبًا من تلقي صدمة الخسارة في الافتتاح، حيث تأخر بالنتيجة حتى الدقيقة (88) بهدف دون رد أحرزه الجامايكي داميون لوي في الدقيقة (13)، قبل أن يعدل براندون فاسكيز النتيجة بهدف لأمريكا في الدقائق الأخيرة، فيما أهدر ليون بيلي ركلة جزاء لصالح الجامايكيين في الدقيقة (29).

وبهذه النتيجة اعتلت جامايكا والولايات المتحدة الأمريكية، صدارة المجموعة الأولى مؤقتا برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بانتظار ما ستسفر عنه مواجهة ترينيداد وتوباغو مع سانت كيتس ونيفس، المقررة إقامتها في وقت لاحق من هذا اليوم.

ويشارك في النسخة السابعة عشرة من الكأس الذهبية، 16 منتخبًا تم توزيعهم على 4 مجموعات، وسط ظهور المنتخب القطري كضيف شرف في البطولة ضمن المجموعة الثانية.

جدير بالذكر أن المنتخب الأمريكي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من الكأس الذهبية بعد الفوز في المواجهة الختامية عام 2021 على المكسيك بهدف دون رد، فيما يعد المنتخب المكسيكي الأكثر فوزًا بلقب البطولة على مر التاريخ برصيد 11 لقبًا.

شارك: