تطور حاسم.. تفاصيل اتفاق برشلونة مع داني أولمو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
أرشيفية - من مشاركة داني أولمو مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 (Uefa.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انفرد الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو بنشر خبر كشف فيه أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع داني أولمو من أجل الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من لايبزيغ.

ويعتبر الدولي الإسباني أولمو (26 عامًا) واحدًا من الأسماء التي يطمح الفريق الكتالوني للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إضافة إلى مواطنه نيكو ويليامز مهاجم وجناح نادي أتلتيك بيلباو.

وأبهر نجم لايبزيغ داني أولمو برشلونة وجميع متابعي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بتألقه مع منتخب "لا روخا"، وإسهامه في تتويجه بلقب اليورو للمرة الرابعة في تاريخه إثر فوزه في النهائي ضد إنجلترا.

برشلونة يتفق مع داني أولمو للانتقال إليه

وذكر الصحفي رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "X" أن نادي برشلونة توصل لاتفاق شخصي مع نجم لابيزيغ داني أولمو من أجل الانتقال إليه هذا الصيف، والتوقيع على عقد يمتد لمدة 6 مواسم كاملة إلى غاية 2030.

برشلونة يتفق مع أولمو ويرسل عرضًا جديدًا للايبزيغ

ويرغب النجم الإسباني -حسب المصدر ذاته- في الانتقال إلى "البارسا" بشدة، علمًا أنه كان خلال الفترة الأخيرة محل اهتمام أندية أوروبية كبيرة على غرار مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني مثلما أشارت إليه العديد من التقارير الإعلامية.

وبعد اتفاقه مع اللاعب، أوضح رومانو أن برشلونة أرسل عرضًا رسميًا جديدًا لنادي لايبزيغ لإقناعه بالتخلي عن خدمات أولمو هذا الصيف، وتضمن العرض مبلغًا بقيمة 55 مليون يورو مضمونة، بالإضافة إلى 7 ملايين كمتغيرات، مع الإشارة إلى أن الشرط الجزائي الذي كان موجودًا في عقد اللاعب مع الفريق الألماني -إلى حدود 20 يوليو/ تموز- كان يساوي 60 مليون يورو، في تطورات قد تقرب برشلونة من حسم الصفقة.

وقدم أولمو عروضًا ومستويات كبيرة مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024، لا سيما بعد إصابة زميله بيدري في ربع النهائي ضد ألمانيا، حيث انتزع لنفسه مكانة أساسية في تشكيل المدرب لويس دي لا فوينتي، وسجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين اثنتين في 6 مباريات ضمن البطولة، ليلعب دورًا كبيرًا في تتويج منتخب بلاده باللقب.

جدير بالذكر أن عقد نجم لايبزيغ داني أولمو مع الفريق الألماني يمتد إلى غاية صيف 2027، وسينتظر برشلونة الرد على عرضه الجديد بالإيجاب للإعلان عن صفقة اللاعب متعدد المراكز والذي ينشط في مركز الجناح الأيسر والأيمن ولاعب خط الوسط الهجومي.

شارك: