ظهرت في نهائي اليورو.. معلومات مثيرة عن صديقة لامين يامال

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 16:02
لامين يامال موهبة إسبانيا احتفل بلقب كأس أمم أوروبا 2024 برفقة صديقته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف صديقة لامين يامال الأنظار في نهائي كأس أمم أوروبا 2024، عندما نزلت إلى أرضية ملعب برلين الأولمبي، وتوجهت للاحتفال مع موهبة نادي برشلونة، بعد تتويج منتخب إسبانيا باللقب على حساب منتخب إنجلترا في النهائي.

ومن جهته، سرق يامال الأضواء في يورو 2024 برفقة منتخب إسبانيا، بفضل المستويات الجيدة التي قدمها، وكذا إسهاماته التي كان لها الفضل في فوز منتخب بلاده بلقب المسابقة.

ولم يعد موهبة نادي برشلونة البالغ 17 عامًا يثير فضول متابعي كرة القدم من الناحية الفنية فقط، بل إن حياته الشخصية أصبحت عرضة للنبش والبحث من طرف هؤلاء.

معلومات حول صديقة لامين يامال موهبة إسبانيا وبرشلونة

ولم يمر ظهور صديقة لامين يامال في نهائي يورو 2024 مرور الكرام على صحيفة "Daily mail" البريطانية، التي كشفت بعض المعلومات حولها، وقالت إن اسمها أليكس باديا، وهي طالبة بنفس عمر موهبة منتخب إسبانيا، وتدرس في مدينة برشلونة.

وتعد أليكس باديا نجمة مؤثرة في موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، وتمتلك 400 ألف متابع، كما كانت تملك حسابًا في موقع "إنستغرام" يضم 20 ألف متابع، ولكنها حذفته بسبب انتشار أخبار حول وجود علاقة صداقة بينها وبين يامال، حسب ذات المصدر.

وحضرت صديقة يامال إلى الملاعب الألمانية لمتابعة مباريات منتخب إسبانيا ويامال في دور المجموعات، ولكنها برزت وخطفت الأنظار أكثر إثر ظهورها فوق أرضية الملعب، بعد النهائي إلى جانب الموهبة الإسبانية وأفراد عائلته.

وشوهدت باديا وهي تلتقط الصور مع يامال الذي كان يحمل جائزة أفضل لاعب شاب في كأس أمم أوروبا 2024 بيده، كما أنها أخذت مجموعة من الصور مع أفراد عائلة اللاعب، وأبرزهم والده المغربي منير نصراوي.

وشارك يامال في 7 مباريات برفقة منتخب إسبانيا في يورو 2024، سجل خلالها هدفًا رائعًا في شباك فرنسا ضمن الدور نصف النهائي، كما أنه قدم 4 تمريرات حاسمة، أبرزها الأسيست ضد إنجلترا في النهائي.

للإشارة، فإن صديقة لامين يامال لم تدل حتى الآن بأي تصريحات صحفية، كما أنها لم تظهر في وسائل الإعلام للحديث عن الصداقة التي تجمعها مع موهبة برشلونة ومنتخب إسبانيا، الذي تألق بشكل ملفت للانتباه في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا.

شارك: