تطورات جديدة تُقرّب سان جيرمان من حسم صفقة ديمبيلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-03 19:06
-
آخر تعديل:
2023-08-03 19:19
الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي مُرشح بقوة للرحيل عن نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي من إكمال انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان، قادمًا من برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، فقد بات من المؤكد أن ينضم ديمبيلي إلى بطل فرنسا، هذا الصيف؛ مع حجز موعد الكشف الطبي، وتحديد تاريخ توقيع العقد.

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان. الفحص الطبي تم حجز موعده، والعقد، الذي سيكون مُمتدًا حتى يونيو/ حزيران 2028، سيُوقَّع يوم السبت".

وأضاف رومانو أن "الشرط الجزائي الخاص" في تعاقد ديمبيلي (26 عامًا) مع برشلونة تم تفعيله بالفعل يوم الإثنين الماضي، مقابل 50 مليون يورو.

وكان تعاقد برشلونة مع ديمبيلي يتضمن "شرطًا جزائيًا خاصًا" يسمح للدولي الفرنسي بالرحيل عن النادي، مقابل 50 مليون يورو فقط، بشرط إخبار النادي بقرار الرحيل قبل الأول من أغسطس/ آب، وذلك حسبما أفادت به مصادر صحفية.

وأكد رومانو أن الجزء الأكبر من قيمة الشرط الخاص ستذهب مباشرةً إلى خزائن برشلونة، مع حصول اللاعب ومحيطه على جزء من قيمة الشرط أيضًا.

رومانو: باريس سان جيرمان حسم صفقة ديمبيلي

وكان ديمبيلي انضم إلى برشلونة صيف 2017، قادًما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل أكثر من 105 ملايين يورو، وخلال 185 مباراة خاضها بصحبة الفريق الكتالوني، تمكن نجم منتخب فرنسا من تسجيل 40 هدفًا وتقديم 43 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: