تشيلسي يستعد لـ"خطف" ميسي من مانشستر سيتي

2021-06-08 09:01
تشيلسي ينافس مانشستر سيتي على ضم ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي للدخول في تحدٍ مع مواطنه مانشستر سيتي لضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبحسب ما نقله موقع " sportbible" الأحد، يبدو أن "البلوز" جادين بفتح أبواب التفاوض مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، وتقديم عرض مالي مغرٍ لضمان انتقاله إلى ستامفورد بريدج.


وأشار المصدر ذاته إلى أن تشيلسي يدرك حجم المنافسة الكبيرة التي ستواجهه من مواطنه سيتي لأجل التعاقد مع "البرغوث"، فضلًا عن محاولات نادي برشلونة الإسباني لتجديد عقده والمحافظة على أبرز لاعبيه على مدار السنوات الماضية، إلا أن نفس المصدر أكد أن تشيلسي سيكثف محاولاته لكسب هذا التحدي وإنجاز صفقة من العيار الثقيل.

وأوضح التقرير أن تشيلسي يسعى إلى عدم الدخول في مفاوضات مباشرة مع النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الشتوية، ويأمل أن يقدم عرضه لميسي للانتقال إليه عقب انتهاء عقده الصيف المقبل، حيث يسعى لتوفير المبلغ المالي الذي قد يطلبه برشلونة لمغادرة لاعبه في الشتاء، ووضعه ضمن العرض المالي الذي سيقدم لميسي.


وارتبط اسم صاحب الـ33 عامًأ بشكل وثيق مع مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الماضية، قبل أن يقرر ميسي إكمال عقده مع برشلونة، لكن معظم التقارير تشير إلى أن "السيتي" بقيادة المدرب بيب غوارديولا يضع "البرغوث" على رأس قائمة اهتماماته في النافذة الشتوية.

شارك: