السيارة والميترو يوقعان قائد الترجي ومنتخب تونس في المحظور أمام إدارة ناديه!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
مدافع الترجي ومنتخب تونس خلال تدريبات "نسور قرطاج" (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع مدافع الترجي الرياضي التونسي وأحد قادة منتخب تونس الأول لكرة القدم، ياسين مرياح، في فخ موقف محرج وغير اعتيادي للاعب في حجم نجوميته، وذلك بسبب عارض مفاجئ، اضطرّه لاستخدام وسيلة تنقل لم يتعوّد عليها في السنوات الأخيرة.

ويُعَدّ مرياح من بين أهم اللاعبين في "نسور قرطاج" وفريق "باب سويقة"، إذ شارك مع منتخب بلاده في نسختين من نهائيات كأس العالم عامي 2018 بروسيا و2022 بقطر، و3 نسخ متتالية من بطولة كأس أمم أفريقيا (2019 و2021 و2023)، علاوة على مساهمته الفاعلة في تتويج ناديه بعدد من الألقاب المهمة محليًا وقاريًا.

وكان مدافع الترجي حاضرًا مع المنتخب التونسي في التوقف الدولي الأخير، الذي حقق من خلاله بداية مثالية في تصفيات كأس أمم أفريقيا، التي سيحتضنها المغرب في عام 2025، وذلك بتخطي عقبتي مدغشقر بهدف دون رد وغامبيا خارج قواعده بنتيجة (2-1).

قائد الترجي يقع في التسلل بسبب تعطل سيارته

في هذا السياق، أفادت إذاعة "موزاييك أف أم" التونسية، بأنّ صمام دفاع "المكشخة" البالغ من العمر 31 عامًا، قد تعرّض صباح اليوم الجمعة إلى عارض غير متوقع، تمثّل في تعطّل سيارته الخاصة بشكل مفاجئ، ما أجبره للجوء لاستعمال وسائل النقل العمومية، التي يرتادها عامة المواطنين.

وذكر المصدر أنّ مدافع الترجي حاول إيقاف سيارة أجرة "تاكسي" من الشارع العام، لتقلّه إلى وجهته وهي مقر تدريبات فريقه بحديقة "حسان بلخوجة" والتي تعرف أيضًا بـ"حديقة الرياضة ب" وسط العاصمة، غير أنّه لم يفلح بسبب عدم وجود سيارات شاغرة، في صباح اليوم الذي يعدّ وقت "ذروة مرورية" بسبب تنقّل العديد من المواطنين باتجاه أماكن عملهم اليومية.

وتابع المصدر أنّ ياسين مرياح اضطرّ لاستعمال خط الميترو الخفيف الذي يحمل "الرقم 2" وهو الخاص بالتنقل من ضاحية أريانة إلى وسط العاصمة تونس، والمعروف بازدحامه الشديد، ولكن لسوء حظ اللاعب، فقد تأخّر وصول الميترو لحوالي 40 دقيقة، وهو ما أسهم في وصول المدافع التونسي متأخرًا بدقائق عن الحصة التدريبية، ما وضعه في موقف محرج أمام إدارة ناديه.

وأضاف إسكندر إبراهيم صحفي حصة "أحلى صباح" على الإذاعة المذكورة آنفًا، أنه تواصل شخصيًا مع لاعب الترجي وتأكد من صحة المعلومة، مشيرًا إلى أنّ مرياح لم يبدِ انزعاجًا من هذه الحادثة، مؤكدًا أنّه لطالما اعتاد على استعمال نفس خط الميترو سابقًا، كونه أصيل منطقة أريانة العاصمية.

هذا ونجحت إدارة الرئيس حمدي المدب في تمديد عقد قائد الترجي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم اختيار اللاعب في وقت سابق خوض تجربة جديدة في مشواره الكروي، كانت ستنقله إلى دوري نجوم أريدُ وتحديدًا مع صفوف الأهلي القطري.

جدير بالذكر أنّ مرياح يتمتع بتجربة كروية ثرية، إذ لعب في تونس مع جمعية أريانة ونجم المتلوي والنادي الصفاقسي، كما خاض تجارب احترافية في أوروبا مع أولمبياكوس اليوناني ومع فريقي ريزا سبور وقاسم باشا في الدوري التركي، ثم لعب مع فريق العين الإماراتي قبل عودته إلى تونس من بوابة الترجي صيف 2022.

شارك: