تشكيلة البرتغال اليوم ضد جورجيا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 22:52
البرتغال تواجه جورجيا في يورو 2024 من أجل العلامة الكاملة في دور المجموعات (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير كرة القدم تشكيلة البرتغال اليوم ضد جورجيا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة من دور المجموعات، لبطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.

مباشر نتيجة مباراة البرتغال ضد جورجيا اليوم في يورو 2024

سيدخل المنتخب البرتغالي -المتأهل سلفًا- المواجهة التي تقام على ملعب "فيلتينس أرينا"، وهو ضامن لصدارة المجموعة بعد تحقيقه فوزين متتالين، الأول كان على حساب جمهورية التشيك بنتيجة 2-1 والثاني أمام المنتخب التركي بنتيجة 3-0.

في الجانب المقابل، سيبحث منتخب جورجيا عن أول انتصاراته في يورو 2024، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام تركيا بنتيجة 1-3، ثم تعادل أمام جمهورية التشيك بهدف في كل شبكة.

تشكيلة البرتغال اليوم ضد جورجيا في يورو 2024

ستكون تشكيلة البرتغال اليوم ضد جورجيا مختلفة تمامًا عن تلك التي دخلت في المباراتين الماضيتين بحكم التألق وضمان الصدارة، حيث قرر المدرب روبرتو مارتينيز إجراء تغييرات عديدة من أجل إراحة النجوم الأساسيين لمباراة الدور ثمن النهائي.

وقرر مارتينيز إشراك النجم المخضرم كريستيانو رونالدو أساسيًّا للمرة الثالثة تواليًا، وهو الأمر الذي لم يكن متوقعًا بحكم تقدم اللاعب في العمر، لكن تصريحات المدرب كانت واضحة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس الثلاثاء.

وسيغيب نجم ميلان رافاييل لياو عن تشكيلة البرتغال اليوم ضد جورجيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث تحصل على بطاقة في المباراة الأولى أمام التشيك، وأخرى في مواجهة تركيا الماضية.

تشكيلة البرتغال اليوم ضد جورجيا 4-3-3

ديوغو كوستا
ديوغو دالوت  - أنطونيو سيلفا - دانيلو بيريرا- غونسالو إناسيو
جواو نيفيز - جواو بالينيا  - بيدرو نيتو
جواو فيليكس - كريستيانو رونالدو - فرانسيسكو كونسيساو

تشكيلة جورجيا اليوم ضد البرتغال في يورو 2024

من ناحيته، يبحث منتخب جورجيا بقيادة نجمه خفيتشا كفاراتسخيليا عن فوز تاريخي على البرتغال، من أجل الوصول إلى النقطة الرابعة التي ستضمن له المرور إلى الدور ثمن النهائي، سواء في المركز الثاني أو كأحد أفضل ثوالث المجموعات الست.

سيدخل المدرب الفرنسي لمنتخب جورجيا ويلي سانيول مباراة اليوم ضد البرتغال بالتشكيلة المثالية، وسيحاول خطف النقاط الثلاث، ومواصلة المشوار في يورو 2024.

تشكيلة جورجيا ضد البرتغال 5-3-2

جيورجي مامارداشفيلي
جيورجي غفيليسياني - لوكا لوشوشفيلي - غورام كاشيا - لاشا دفال - أوتار كاكاباتزي
أوتار كتيشفيلي - جيرورجي شاكفيتادزي - جيورجي كوشوراشفيل
خفيتشا كفاراتسخيليا - جيورجيس ميكوتادزي

شارك: