تشكيلة إنجلترا اليوم ضد سلوفينيا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 22:24
منتخب إنجلترا يتهيأ لمواجهة سلوفينيا في يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير كرة القدم تشكيلة إنجلترا اليوم ضد سلوفينيا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة في ألمانيا.

وتقام مباراة الأسود الثلاثة أمام سلوفينيا في مدينة كولن، بصافرة فرنسية بقيادة الحكم كليمنت توربين، حيث ستكون النقاط الثلاث مهمة لكلا المنتخبين، من أجل المضي قدمًا في البطولة، والوصول إلى الدور ثمن النهائي.

قبل مباراة اليوم، نجح المنتخب الإنجليزي في حصد 4 نقاك من فوز على إسكتلندا بهدف نظيف في الجولة الأولى، ثم تعادل بهدف لمثله أمام الدنمارك، بينما يمتلك منتخب سلوفينيا نقطتين من تعادلين أمام الدنمارك وصربيا على الترتيب.

تشكيلة إنجلترا اليوم ضد سلوفينيا

تشكيلة إنجلترا اليوم ضد سلوفينيا قد تكون مختلفة بعض الشيء، مقارنة بمباراتي الجولتين السابقتين، حيث سيحاول المنمدرب غاريث ساوثغيت تعديل الأوتار، من أجل تحسين المردود الهجومي، في ظل الانتقادات التي طالته بعد التعادل مع الدنمارك.

سيحافظ ساوثغيت -من دون شك- على خطة اللعب 4-2-3-1 التي تعود عليها في الفترة الأخيرة، مع إشارك 4 مدافعين ولاعبي خط وسط استرجاع، بالإضافة إلى لاعبي جناح وصانع ألعاب، يتقدمهم قلب الهجوم هاري كين.

تشكيلة إنجلترا اليوم ضد سلوفينيا

جوردان بيكفورد
كيران تريبيير - مارك غيهي - جون ستونز - كايل ووكر
ديكلان رايس - كونور غالاغير
فيل فودين - جود بيلينغهام - بوكايو ساكا
هاري كين

منتخب سلوفينيا يهدف لتفادي الخسارة

سيدخل منتخب سلوفينيا مباراة إنجلترا بقيادة مدربه ماتياز كيك، من أجل حصد نقطة على الأقل للوصول إلى النقطة الثالثة التي قد تضمن له التأهل إلى الدور ثمن النهائي، كأحد أفضل أصحاب المركز الثالث ضمن المجموعات الست.

منتخب سلوفينيا تعادل في الجولة الأولى أمام الدنمارك بهدف لكل طرف، قبل أن ينهي مواجهته أمام صربيا في الجولة الثانية بالنتيجة ذاتها، ما يعني أن الفوز على إنجلترا سيؤمن له التأهل المباشر، بينما سيبقي التعادل على آماله في بلوغ دور الـ16.

تشكيلة سلوفينيا ضد إنجلترا

يان أوبلاك
إيريك يانزا - ياكا بيول - فانيا دركوسيتش - زان كارنيتشنيك
يان ملاكار - تيمي ماكس إلسنيك - آدم غنيزدا سيرين - بيتر ستويانوفيتش
أندراز سبورار - بينيامين سيسكو

شارك: