تشافي يكشف سبب خسارة برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 20:38
المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن أسفه الشديد، بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة 2-1 في الكلاسيكو، مساء اليوم، ضمن مباريات المرحلة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، للموسم الحالي (2023-24).

أقيمت المباراة في ملعب (مونتغويك) أمام نحو 52 ألف مشجّع، وأدارها تحكيميًّا الحكم الدولي الإسباني خيسوس جيل مانزانو.

وقال تشافي في تصريحاته عقب المباراة: "إنها خسارة صعبة للغاية، لقد كنا جيدين لمدة 60 دقيقة، لكن هذه كرة القدم. برشلونة كان قريبًا من تحقيق الفوز، لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف. ريال مدريد سجّل هدفين في فرصتين ونصف، بينما احتاج برشلونة إلى 5 أو 6 فرص".

أضاف: "بصراحة، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز. ريال مدريد فريق قوي للغاية، لكنه لا يمكنه تسجيل الأهداف إذا لم يمنحه المنافس الفرص. برشلونة خلق عديد الفرص، لكننا لم نتمكن من استغلالها".

وواصل مدرب السد القطري السابق تصريحاته: "التعادل لم يكن كافيًا بالنسبة إلينا، فقد كنا نستحق الفوز. لعبنا مباراة جيدة، لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف. هذا أمر صعب، لكن هدفنا هو الفوز بالدوري، ومازلنا نؤمن بذلك".

تابع: "افتقرنا إلى الفعالية في الهجوم، لكن نهجنا كان صحيحًا. ريال مدريد جعلنا نعاني في الشوط الثاني، لكننا كنا الأفضل في المباراة، وكان علينا الفوز".

وبهذه النتيجة، يستعيد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بـ28 نقطة، ولديه مباراة في المتناول نسبيًا أمام رايو فاييكانو، الأحد المقبل، بملعب (سانتياغو برنابيو)، فيما يحل برشلونة ثالثًا بـ24 نقطة، ويحل ضيفًا على ريال سوسيداد السبت المقبل.

شارك: