تشافي يعترف بتفوق البرازيل والأرجنتين على منتخبات أوروبا

2022-11-21 22:43
الإسباني تشافي هرنانديز مدرب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يتوقع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أن المنتخب الإسباني سيقدم كأس عالم جيدة للغاية" في قطر، واعترف أن منتخبي البرازيل والأرجنتين "يتفوقان بخطوة" على منافسيهم.

وخلال مشاركته في إحدى الفعاليات بمدينة برشلونة، أكد مدرب البلوغرانا أنه سيوجد في قطر خلال الفترة من 25 وحتى 30 من هذا الشهر لمشاهدة بعض من مباريات كأس العالم قطر 2022 مباشرة من أرض الملعب.

وأوضح تشافي أنه يفضل خلال هذه الفترة مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا يوم الأحد القادم، بينما شدد على ضرورة أن يحقق "الماتادور" الفوز في مباراته الأولى أمام كوستاريكا، الأربعاء، ضمن المجموعة الخامسة.

تشافي يعترف بتفوّق البرازيل والأرجنتين

وقال مدرب البلوغرانا "أتوقع بطولة كأس عالم جيدة من إسبانيا، فهي تمتلك مزيجاً جيدا للغاية للوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة في البطولة، رغم صعوبة مجموعتها".

كما أكد أن "منتخب التانغو" بقيادة رفيق دربه السابق في البلوغرانا، ليونيل ميسي، و"السيليساو" بقيادة نيمار دا سيلفا هما المرشحين الأبرز للفوز بلقب كأس العالم، ولكن دون استبعاد المنتخبات الأوروبية مثل إسبانيا وفرنسا وإنجلترا وألمانيا.

وعن ما إذا كان فوز الأرجنتين باللقب يجعل من ميسي أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، أشار تشافي إلى أن صاحب القميص رقم 10 يبقى رقم واحد، بعيداً عن فوزه أم لا بهذا المونديال".

شارك: