ترنت ألكسندر أرنولد يختار أفضل لاعب عاصره في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 20:18
ترنت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف ترنت ألكسندر أرنولد نجم نادي ليفربول والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، عن هوية أفضل لاعب لعب معه في مسيرته مع الريدز التي بدأت منذ يوليو 2016 عندما صعد للفريق الأول.

وتحدث أرنولد صاحب الـ25 عامًا في حوار مطول مع مراسل صحيفة الميرور البريطانية، جيريمي أرمسترونغ، عن عدة نقاط حول مسيرته ومشوار منتخب الأسود الثلاثة في يورو 2024 بعد الوصول للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

وأشار ظهير نادي ليفربول الذي كتب أسمه كأحد أفضل الأظهرة في تاريخ الليفر، عن أفضل لاعب شاهده في حياته وأفضل لاعب لعب معه في فريق واحد.

ميسي الأفضل على الإطلاق

ولم يتراجع نجم ليفربول في اختيار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الحالي ونجم برشلونة السابق، كأفضل لاعب شاهده يلعب كرة القدم.

وقال أرنولد: " من ناحيتي، بالطبع ميسي هو أفضل لاعب لعبت ضده. أفضل لاعب لعب اللعبة على الإطلاق. لا أتخيل أي شخص أفضل مما تمكنت من رؤيته (من ليو)، عقلي لا يدرك ذلك. لا يمكن لأي لاعب أن يكون أفضل من ذلك".

وتابع: "ليونيل ميسي هو أفضل مَن لعب هذه اللعبة على الإطلاق. هناك شعور مختلف عندما ألعب ضده، لم أشعر به مع أي لاعب آخر. أنت دائمًا في حالة تأهب عندما تكون الكرة بالقرب منه، وأعتقد أنه من النادر جدًا أن ينقل اللاعب هذا الشعور إلى اللاعبين الآخرين، ولهذا السبب يجب أن أقول إنه الأفضل".

ترنت ألكسندر أرنولد: صلاح أفضل من لعبت بجواره

وعند سؤاله عن أفضل لاعب جاوره في مسيرته، أكد ترنت ألكسندر أرنولد أنه لعب بجانب العديد والعديد من النجوم الذي يتم تصنيفهم من الطراز العالمي، إلا أنه اختار الفرعون المصري محمد صلاح كأفضل من جاوره.

تصريحات أرنولد عن صلاح

وقال الظهير الهجومي: "سأقول محمد صلاح، أعتقد أن ثبات مستواه منذ اللحظة التي وصل فيها (لليفربول) وحتى يومنا هذا هو أمر رائع وشهادة على عمله الجاد وتفانيه في كرة القدم ومهارته التي أستطيع أن أشهدها يوميًا".

جدير بالذكر أن ترنت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح قد لعبا معًا في 277 مباراة بقميص ليفربول منذ انضمام الجناح المصري في 2017، ونجحا كلاهما في الإسهام بـ16 هدفًا سواء من تسجيل صلاح وصناعة أرنولد أو العكس.

شارك: