طرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 19:17
من مباراة الأهلي والترجي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (Facebook/Officialahlysc)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة قمة من قمم كرة القدم في القارة السمراء، تجمع بين الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

أنهى النادي الأهلي مباراة الذهاب بثلاثيةٍ نظيفة وضع بها قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث يحتاج نادي الترجي الآن لتسجيل أربعة أهدافٍ على الأقل، وهي المهمة التي تبدو شبه مستحيلة خاصةً مع إقامة المباراة في القاهرة.

كاد المارك الأحمر أن يودع الأميرة السمراء من دور المجموعات، لولا فوزه على الهلال السوداني في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، وعقب الصعود من المركز الثاني خلف صن داونز، تخطى كبير أفريقيا الرجاء من دور الـ16.

على الجانب الآخر، أقصى نادي الترجي شبيبة القبائل من ثمن النهائي، وذلك بعد التأهل من على صدارة مجموعته، بجانب شباب بلوزداد الذي حل وصيفًا.

جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

عدد كبير من الجماهير يرغب في حضور اللقاء بين المارد الأحمر ونادي الدم والذهب، وهنا نتعرف على كل شيء عن تذاكر مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

ما طرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي؟

هناك طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2023، وهي موقع تذكرتي الخاص بجميع فعاليات الرياضة المصرية في كرة القدم وغيرها.

موقع حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي..

عند الدخول على موقع تذكرتي، ستختار المباراة ثم تقوم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب، وبعد ذلك أكمل الخطوات للحصول على تذكرتك.

كم عدد الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والترجي؟

بحسب ما كشفته وسائل الإعلام المصرية، فإن وزارة الداخلية وافقت على حضور 10 ألاف متفرج فقط لمدرجات ستاد القاهرة التي تتسع لـ72 ألف متفرج.

وضع مباراة الأهلي والترجي مختلف عن سابقتيها، فقد حضر حوالي 50 ألف مشجع في مباراتي المارد الأحمر السابقتين، واللتان أقيمتا في القاهرة ضد الهلال السوداني والرجاء المغربي على التوالي.

متى موعد مباراة الأهلي والترجي؟

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هو يوم الجمعة 19 مايو 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية ديربي شمال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت تونس.

شارك: