تدريبات شاقة.. كيف يستعد ريال مدريد لنهائي السوبر الأوروبي ؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (facebook/RealMadrid)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي ريال مدريد تدريباته بكل قوة، قبل خوض أولى مبارياته الرسمية استعدادًا للموسم الجديد، عندما يلتقي أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي 2024.

وبدأ ريال مدريد تحضيراته لنهائي السوبر، أمس، حيث يأمل كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي أن يكون كل لاعبيه في الجاهزية الكاملة، وخاصة أولئك الذين تحصلوا على فترة راحة إضافية، وغابوا عن الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لما أوردته شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية والمُهتمة فقط بتغطية أخبار ريال مدريد، فإن النادي الملكي، أكمل اليوم الأحد حصته التدريبة الثانية داخل المدينة الرياضية، فالديبيباس.

وأفادت الشبكة أن الحصة التدريبية كانت مكثفة للغاية ومتطلبة، واستمرت لأكثر من ساعتين، مع تركيزهم على المباراة الأولى للموسم ضد أتالانتا، مُشيرة إلى أن الفريق بدأ العمل في صالة الألعاب الرياضية، واستمر في التدريب على أرض الملعب، حيث أجرى لاعبو مدريد تمارين استحواذ مختلفة ومرحلة تكتيكية. 

أنطونيو بينتوس يرفع وتيرة العمل قبل السوبر الأوروبي

وأوضح التقرير أن الحصة التدريبية الشاقة استمرت لمدة ساعتين، وقاد جزءًا كبيرًا منها المدرب البدني أنطونيو بينتوس، والمعروف عنه رفع اللياقة البدنية للاعبين.

وخلال فترة وجود بينتوس في ريال مدريد، ظهر اللاعبون في حالة بدنية رائعة، وباتوا مثل الماكينات في عهده، إذ يمنح اللاعبين الثقة في قدراتهم البدنية، وهي نتائج بدأت تظهر على أرض الواقع من خلال عروض فنية وبدنية مميزة.

وعاد بينتوس، مسؤول الإعداد البدني في ريال مدريد، إلى هذا المنصب في يونيو/ حزيران 2021 في فترة ثانية، بعد الفترة التي قضاها في النادي الملكي بين يوليو/ تموز 2016 ويونيو 2019، في الجهاز الفني للفرنسي زين الدين زيدان.

مبابي يستهدف كأس السوبر الأوروبي

لا تزال كل الأنظار موجهة إلى كيليان مبابي، الذي أكمل اليوم حصته التدريبية الخامسة كلاعب في ريال مدريد، ويواصل النجم الفرنسي العمل بشكل مكثف في أولى حصصه التدريبية في فالديبيباس، من أجل الوصول لأفضل مستوياته في أقرب وقت ممكن، حتى يتمكن من مساعدة الفريق.

وتنتظر جماهير ريال مدريد بفارغ الصبر ظهوره الأول، وفرصة الاحتفال بأول ألقابه، كأس السوبر الأوروبي في أول مباراة له مع النادي الأبيض.

ويطمح الغزال الفرنسي إلى أن يكون في أتم الجاهزية لحصد أول لقب من أول مباراة مع ريال مدريد، حينما يلعب "البلانكوس" نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا، قبل أن يفتتح موسم الليغا الجديد بمواجهة ريال مايوركا هذا الشهر أيضًا.

متى موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا؟

تُقام مواجهة كأس السوبر الأوروبي بين أتالانتا وريال مدريد يوم 14 من أغسطس/ آب الجاري، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب "بي جي إي نارودوي" في وارسو عاصمة بولندا.

شارك: