تحيا الجزائر.. هكذا احتفل محرز بالتأهل لنهائي كأس العرب!

2021-12-16 16:20
أوفى رياض محرز بوعده بمساندة منتخب الجزائر الرديف خلال بطولة كأس العرب 2021 (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالتأهل التاريخي لمنتخب الجزائر الرديف إلى نهائي بطولة كأس العرب FIFA 2021، بعد تجاوزه لمنتخب قطر في مباراة الدور نصف النهائي، الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول، بنتيجة هدفين لهدف، ليواجه السبت المقبل منتخب تونس في نهائي مثير وكبير.

وأوفى رياض محرز بوعده بدعم منتخب الجزائر الرديف خلال مباراة قطر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021، حيث تابع اللقاء ولم يتردد في مساندة أشبال المدير الفني مجيد بوقرة.

نجم مانشستر سيتي تابع مباراة الجزائر وقطر من بدايتها إلى نهايتها وتفاعل مع تطوراتها الدراماتيكية، واحتفل بالهدف الأول الذي سجله جمال بلعمري في الدقيقة 59 من المباراة، عندما نشر تغريدة تضم علم الجزائر وإيموجي النّار، ما يعني تفاعله مع المستويات الكبيرة التي يقدمها "محاربو الصحراء" في البطولة العربية. وتفاعل الجزائريون على نطاق واسع مع تغريدة محرز الذي أظهر مرة أخرى تعلقه الكبير بالجزائر.

رياض محرز يشعل حماس الجزائريين بتغريدة نارية

ونشر رياض محرز تغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، مباشرة بعد نهاية مباراة الجزائر وقطر، تضمنت علم الجزائر والرمز التعبيري للفرحة، مرفوقة بأشهر عبارة لدى الجزائريين "تحيا الجزائر".

وألهبت تغريدة محرز حماس الجماهير الجزائرية التي تفاعلت بشكل كبير مع نجمها الأول، وحيّت فيه متابعته للمنتخب الرديف رغم أجندته المضغوطة مع مانشستر سيتي والتزاماته مع النادي الإنجليزي.

شارك: