تحذير خطير من هبوط نادي النصر السعودي إلى دوري يلو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 12:30
نادي النصر السعودي خسر كل الألقاب المحلية خلال موسم 2023-24 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح نادي النصر السعودي مشواره في بطولة دوري روشن بتعادل مُخيب للآمال أمام ضيفه الرائد، بهدف لمثله، في لقاء احتضنه ملعب "الأول بارك"، أمسية الخميس 22 أغسطس/ آب.

حصل  "العالمي" على الأسبقية عن طريق كرة رأسية من نجمه وقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُستغلًا عرضية مُتقنة من السنغالي ساديو ماني، وفي الشوط الثاني، أدرك الرائد التعادل من ركلة جزاء نفذها المغربي محمد فوزير.

ولم يستطع نادي النصر السعودي مصالحة جماهيره الغاضبة، وفقد الفريق على ملعبه نقطتين هامتين في بداية مشواره ببطولة الدوري السعودي، التي لم يُحقق "فارس نجد" لقبها منذ موسم 2018-19.

بعد ساعات من التعادل المُخيب للآمال، حذّر الكاتب الرياضي السعودي، عبد العزيز المريسل، من كارثة قد تحدث في نهاية الموسم الحالي، بهبوط النصر إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، مؤكدًا أن الحصول على المركز السابع سيكون جيدًا بالنظر إلى الثغرات الفنية في صفوف الفريق.

نادي النصر السعودي يحتاج لتدعيمات قوية

قال الكاتب السعودي المعروف إعلاميًا بانتمائه إلى النصر: "كل أندية الدوري تحسّن خطوطها الفنية لتكون أفضل من الموسم الماضي، أبرزهم الاتحاد والأهلي والشباب والتعاون والقادسية، حتى الخلود و العروبة، إلا النصر مؤشره أحمر في هذه الناحية!".

أضاف المريسل في تغريدته عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "يا رب تحليلي للمشهد ما يكون صحيح. راضي بالمركز السابع بس لا يهبط الفريق للدرجة الأولى.. لا أملك إلا الدعاء".

وكان نادي النصر السعودي قد خسر كل الألقاب المحلية في الموسم الماضي 2023-24، وسيطر الهلال على المشهد بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي


وقبل التعادل مع الرائد، تعرض الفريق النصراوي لصدمة قوية، بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي الهلال، بنتيجة (4-1)، في نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، يوم 17 أغسطس/ آب.

ويُنتظر أن يواجه النصر نظيره الفيحاء، الثلاثاء المقبل 27 أغسطس، في الجولة الثانية من منافسات الدوري، وفي نفس اليوم، يلعب الرائد مواجهة قوية أمام القادسية، الصاعد هذا الموسم إلى البطولة المحلية.

شارك: