شاهد | كاتب سعودي: مفاجأة كارثية حدثت من عضو إدارة النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 12:27
جماهير النصر السعودي تتمنى عودة الفريق للألقاب خلال الموسم الجديد 2024-25 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الكاتب الرياضي، عبد العزيز السويد، عن مفاجأة كارثية حدثت خلال مباراة النصر والتعاون، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، يوم 14 أغسطس/ آب الماضي.

كانت المباراة قد انتهت بخسارة التعاون بهدفين نظيفين، قبل أن يُخفق "فارس نجد" في تحقيق اللقب، بعد الخسارة في النهائي أمام الغريم التقليدي الهلال بنتيجة (4-1).

وارتدى النصر القميص الاحتياطي خلال لقاء التعاون ببطولة كأس السوبر السعودي؛ بسبب فوز منافسه بالقرعة، وارتداءه قميصه الأساسي باللون الأصفر، مما أربك أحد أعضاء الإدارة النصراوية، وفقًا لما أكده "السويد".

وقال الكاتب السعودي في تصريحاته عبر برنامج "كورة" على شاشة قناة "روتانا خليجية": "الجماهير النصراوية تُريد فقط أن يكون من يُدير النادي نصراويًا.. في مباراة التعاون أحد أعضاء مجلس الإدارة ما كان يعرف أين فريقه وأين المُنافس! أنا مسؤول 100% عن كلامي وعندي شهود!".

النصر يواصل التعثر بعد خسارة السوبر السعودي

تصريحات السويد جاءت عقب تعثر النصر بالتعادل أمام ضيفه الرائد بهدف لمثله، أمسية الخميس 22 أغسطس، في الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري روشن لموسم 2024-25.

وشهد اللقاء تقدم "العالمي" في النتيجة عند الدقيقة 34 عن طريق كرة رأسية من نجمه وقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُستغلًا عرضية مُتقنة من السنغالي ساديو ماني، وأدرك الرائد التعادل عن طريق المغربي محمد فوزير، من ركلة جزاء نفذها عند الدقيقة 49.

البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي


وعجز فريق المدرب البرتغالي لويس كاسترو عن مصالحة جماهيره الغاضبة، وفقد "العالمي " على ملعبه "الأول بارك" نقطتين هامتين في بداية مشواره ببطولة الدوري السعودي، التي لم يُحقق النصر لقبها منذ موسم 2018-19.

ويُنتظر أن يواجه الفريق النصراوي نظيره الفيحاء، الثلاثاء المقبل 27 أغسطس، في الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي، وفي نفس اليوم، يلعب الرائد مواجهة قوية أمام القادسية، الصاعد هذا الموسم إلى البطولة المحلية.

تجدر الإشارة إلى أن رفاق رونالدو خسروا كل الألقاب المحلية في الموسم الماضي 2023-24، وسيطر الهلال على المشهد بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: