إحصائية مُذهلة لقائد النصر رونالدو بعد هدفه في شباك الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
-
آخر تعديل:
2024-08-17 20:35
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر خلال مباراة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي (X/SaudiSuperCup)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باب التسجيل خلال مواجهة فريقه النصر أمام الغريم التقليدي الهلال، أمسية السبت 17 أغسطس/ آب، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وأنهى الفريق النصراوي الشوط الأول متفوقًا على الهلال بهدف "صاروخ ماديرا" عند الدقيقة 44، مُستغلاً تمريرة عرضية رائعة من الجناح عبد الرحمن غريب، الذي شارك في اللقاء بديلاً لزميله المُصاب أيمن يحيى.

وبعد الهدف في الشباك الهلالية، يكون قائد النصر قد عزز من بصمته التهديفية في بطولة كأس السوبر السعودي، والتي غابت خلال مشاركتين سابقتين للاعب في المسابقة.

كريستيانو رونالدو يصل لهدفه العاشر في بطولات السوبر

بعد تعاقد النصر مع النجم الكبير مطلع عام 2023، خاض رونالدو مواجهتين في بطولة السوبر السعودي قبل النسخة الحالية، لكن دون أن يهز الشباك أو يصنع خلالهما.

وفي هذه النسخة من بطولة السوبر السعودي، قاد اللاعب البرتغالي فريقه للعبور إلى للمباراة النهائية، بعد أن أحرز هدفًا، وصنع آخر، خلال الفوز على التعاون بثنائية نظيفة، في المباراة الماضية.

وقبل انتقاله للنصر، كان اللاعب صاحب الـ39 عامًا قد هز الشباك 8 مرات خلال تاريخ مشاركاته في بطولة كأس السوبر تاريخيًا، بمعدل 4 أهداف مع ريال مدريد ببطولة السوبر الإسباني، إضافة إلى هدفين ببطولة السوبر الأوروبي، وهدفين مع يوفنتوس في بطولة السوبر الإيطالي.

واستطاع "الدون" تسجيل 4 أهداف ضمن سوبر إسبانيا، كانت كلها أمام برشلونة، كما أحرز هدفين في السوبر الإيطالي ضد ميلان ونابولي، وعلى مستوى سوبر القارة العجوز، سجل هدفين في شباك إشبيلية.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويمتد عقد النجم البرتغالي مع "أصفر العاصمة" إلى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويتمنى الهداف المخضرم أن يقود فريقه النصر لحصد لقب دوري روشن السعودي خلال الموسم الجديد 2024-25، وأن يُنافس "العالمي" على كل البطولات، بعد أن سيطر الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي في الموسم الماضي.

ورغم تألق اللاعب على المستوى الفردي، فشل النصر في التتويج بأي لقب محلي في الموسم الماضي، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: