تحديد موعد المباراة المؤجلة بين الهلال والفيحاء في دوري روشن

2023-03-05 21:19
أرشيفية - لقطة من مباراة سابقة بين الهلال والفيحاء (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقرر أن يواجه نادي الهلال السعودي منافسه الفيحاء، يوم الثلاثاء 4 أبريل/ نيسان، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23، وذلك حسب ما أعلنته رابطة الدوري السعودي.

وقالت رابطة الدوري السعودي عبر موقعها الرسمي، الأحد 5 مارس/ آذار، أنه بالإضافة إلى تحديد موعد مباراة الهلال والفيحاء، تقرر أيضًا تعديل مواعيد 3 مباريات أخرى ضمن منافسات البطولة السعودية.

وأوضحت الرابطة أن مباراة الشباب والهلال ضمن الجولة 22 تم تعديل موعدها لتقام في يوم الجمعة 7 أبريل، وبعد 4 أيام ستُقام مباراة الشباب أمام الخليج ضمن منافسات الجولة 23، ثم يلتقي الاتفاق مع الفيحاء يوم 14 أبريل ضمن الجولة 22.

وكانت رابطة الدوري السعودي قد أدلت خلال الفترة الماضية بتأجيل بعض مباريات الهلال في دوري روشن؛ بسبب مشاركة "الزعيم" في بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، ثم خوضه المعترك القاري في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، ويأتي الاتحاد ثانيًا برصيد 44 نقطة، ثم الشباب في المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة، يليه التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الهلال المرتبة الخامسة برصيد 33 نقطة، لكن لدى الفريق الهلالي 3 مباريات مؤجلة.

شارك: