تحديد ملعب مباراة الأهلي والزمالك وعدد الجماهير

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 15:40
من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 (X/ Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثيرت حالة من الجدل، بشأن إقامة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك التي تم برمجتها يوم 25 من شهر يونيو/ حزيران الجاري، على استاد القاهرة الدولي من عدمه.

كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، حقيقة نقل مباراة القمة من استاد القاهرة إلى استاد آخر، بعدما تم نقل مباراة الفارس الأبيض وفاركو إلى استاد المقاولون العرب، المقرر لها يوم 21 من شهر يونيو الجاري.

وأكد وليد عبدالوهاب في تصريحات خاصة لمنصة winwin: "الأنباء التي ترددت بشأن عدم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي مغلوطة ولا أساس لها من الصحة".

وأضاف وليد عبد الوهاب موضحًا: "كل ما في الأمر أنه كان من المفترض أن يتم عمل صيانة وتجهيز الملعب، بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة التي شهدت خوض تدريبات المنتخب الوطني على استاد القاهرة، حيث لم تسنح لنا الفرصة لعمل أي صيانة أو تجهيز الملعب".

وأشار: "لذلك تم نقل مباراة الزمالك وفاركو فقط بسبب عمل صيانة وتجهيزات في أرض الملعب، بشكل يليق بمباراة القمة".

وواصل مؤكدًا: "مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستقام بشكل طبيعي على استاد القاهرة الدولي، في ميعادها، وتم عقد الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة، وتم السماح بحضور 15 ألف لكل فريق من الجماهير".

ويستضيف الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك، يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب من الدور الأول الذي جمع بين الزمالك والأهلي انتهى بفوز الفارس الأبيض بثنائية لهدف.

شارك: