تحديد رقم كامافينغا في ريال مدريد الموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-24 16:48
رقم كامافينغا في ريال مدريد يعرف تغييرًا جديدًا (X/Camavinga)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون رقم كامافينغا في ريال مدريد من أولى التغييرات التي ستطرأ على تشكيلة النادي الملكي في الموسم القادم، والذي سيعرف عددًا من المستجدات المهمة، أبرزها يتعلق بالوافدين الجدد والراحلين عن الفريق.

ويعدّ كامافينغا ذو الأصول الكونغولية من الأوراق الرابحة في تشكيلة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، الذي يولي نجم المنتخب الفرنسي الواعد (21 عامًا)، أهمية واضحة في خططه.

ولعب متوسط ميدان "الديوك" دورًا مهمًّا مع "الميرنغي" في نجاحات الموسم المنقضي، الذي ختمه العملاق الإسباني بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه (رقم قياسي)، ومسابقة الليغا للمرة الثامنة والثلاثين.

رقم كامافينغا في ريال مدريد يتغيّر مجدّدًا

اعتادت الجماهير المدريدية في المواسم الأخيرة على ارتداء كامافينغا القميص الذي يحمل الرقم 12، ولكن اللاعب سيعرف رقمًا جديدًا في الموسم الجديد 2024-25.

وكشف صحفي جريدة "AS" توماس رونثيرو، المعروف بعشقه وقربه من "البلانكوس"، في مقال خاص، أنّ رقم كامافينغا في ريال مدريد سيعرف تغييرًا في الموسم المقبل، حيث من المنتظر أن يرتدي قميصًا يحمل الرقم 6، وهو المفضّل لنجم خط وسط "الزرق"، وهو ذات الرقم الذي يرتديه حاليًّا في المنتخب، والذي سبق وأن حمله مع نادي رين قبل انضمامه إلى الريال.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يلجأ فيها "الغزال الأسمر" لتغيير رقمه، حيث ارتدى الرقم 25 في بداية رحلته مع "النادي الأبيض"، ثمّ غيّر إلى الرقم 12، قبل أن يستقرّ به الحال عند رقمه المفضّل 6.

واستثمر كامافينغا حدوث بعض المستجدات في تشكيلة فريقه، للحصول على رقمه، وأهمها رحيل محور الدفاع ناتشو فيرنانديز، حامل الرقم السابق، والذي تؤكد مصادر موثوقة أنه بات قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لفائدة نادي القادسية السعودي.

رقم كامافينغا في ريال مدريد قد لا يكون التغيير الوحيد في خط وسط الفريق، الذي قد يشهد انتقال مواطنه أوريليان تشواميني من الرقم 18 الحالي إلى الرقم 8 الذي يرتديه حاليًّا مع منتخب فرنسا.. هذا الرقم الذي عاد في السنوات الماضية إلى الألماني توني كروس، الذي قرّر اعتزال كرة القدم رسميًّا بنهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أنّ قدوم النجم الفرنسي الآخر كيليان مبابي الذي سيرتدي الرقم 9، والبرازيلي الواعد إندريك ورحيل كروس وناتشو، أحدث كل ذلك حركية مبدئية في أرقام اللاعبين، في انتظار ما ستسفر عنه بقية التحركات في فترة الميركاتو الصيفي.

هذا؛ ويخوض الثلاثي الفرنسي مبابي وكامافينغا وتشواميني حاليًّا غمار منافسات كأس أمم أوروبا 2024، الجارية وقائعها في ألمانيا، حيث حققوا مع منتخب بلادهم حتى الآن فوزًا على النمسا (1-0) وتعادلًا أمام هولندا (0-0)، في انتظار آخر مواجهاتهم في الدور الأول أمام بولندا.

شارك: