تحت قيادة كونتي | وليد شديرة يتوهج في فوز ودي لنابولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 00:32
من احتفال وليد شديرة مع أحد زملائه في نابولي خلال الفوز الودي على مانتوفا (facebook/SSCNapoli)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق النجم المغربي وليد شديرة خلال فوز فريقه نابولي (3-0) على مانتوفا، اليوم السبت، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، ضمن تحضيراتهما المستمرة لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وحصل شديرة على جائزة "رجل المباراة"؛ بعد تسجيله هدفًا وتقديمه مردودًا مميزًا، أمام مانتوفا الناشط بدوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وتناوب ياسبر ليندستروم وليوناردو سبينازولا وشديرة على تسجيل أهداف نابولي الثلاثة، عند الدقائق 4 و11 و17 على الترتيب، فيما جلس المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين على مقاعد البدلاء طوال المواجهة، وسط تقارير منتشرة عن اقتراب انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وليد شديرة يسعى لدور أكبر في نابولي

وكان شديرة انضم إلى نابولي، الصيف الماضي، قادمًا من باري الإيطالي، مقابل 7 ملايين يورو، قبل أن يقضي الموسم الفائت مُعارًا إلى فروزينوني.

وسجّل شديرة 8 أهداف، وصنع آخر، خلال 39 مباراة خاضها مع فروزينوني بمختلف البطولات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومن المُتوقع أن يلعب وليد شديرة دورًا في تشكيلة نابولي، الموسم المقبل، تحت قيادة مدرب الفريق الجديد، أنطونيو كونتي، خاصةً مع اقتراب رحيل أوسيمين عن النادي.

وبالإضافة إلى أوسيمين، تتردد أحاديث عن رغبة لاتسيو الإيطالي في التوقيع مع مهاجم نابولي، الأرجنتيني جيوفاني سيميوني.

ويبدو نابولي قريبًا من التوقيع مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قادمًا من تشيلسي. ويتوقع مراقبون أن يتنافس لوكاكو مع الثنائي شديرة والإيطالي جياكومو راسبادوري على مركز المهاجم الصريح الأساسي بقلعة "البارتينوبي" الموسم المقبل.

ومن المُقرر أن يستهل نابولي موسمه الجديد بملاقاة مودينا في دور الـ32 لكأس إيطاليا، يوم 10 أغسطس/ آب المقبل، قبل أن يواجه هيلاس فيرونا، يوم 18 من الشهر ذاته، برسم الجولة الأولى من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

شارك: